المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هل يبيع برشلونة إبرا للتعاقد مع توريس ؟!


هلالي حتى الموت
05-06-2010, 01:38
http://artonline.tv/gallery/images/committed/37711.jpg توريس و ابراهيموفيتش

http://artonline.tv/gallery/images/committed/37711.jpg توريس و ابراهيموفيتش


أفادت التقارير الاسبانية الصادرة هذه الأيام أن مستقبل المهاجم الاسباني فيرناندو توريس مع الريدز أصبح موضع تكهنات و من المحتمل جدا رؤية النينيو خارج أسوار قلعة الأنفيلد خصوصا بعد الموسم المخيب للآمال من خلال المرتبة التي احتلها الفريق الانجليزي العريق في الدوري الانجليزي و التي لا تليق بسمعة و تاريخ ناد بحجم ليفربول و للتذكير احتل فريق الريدز المرتبة السابعة على لائحة ترتيب البرييمير ليغ ب 63 نقطة مضيعا بذلك المشاركة في دوري أبطال أوروبا.
هذا و بالإضافة إلى خروج المدرب الفني السابق لليفربول رافا بينيتيز يوم أمس بعدما توصلت إدارة النادي إلى قرار الاستغناء عن خدماته رضوخا لمبدأ التغيير بعد النتائج السيئة للفريق، مما سيعزز من حظوظ ترك المهاجم فيرناندو توريس لفريقه و هو الذي كان السبب وراء جلبه لانجلترا و فتح أبواب التألق أمامه.
في نفس السياق و على صعيد آخر يبدو أن صاحب السداسية التاريخية برشلونة قد حوّل أنظاره و اهتماماته للتعاقد مع النينيو الذي تحيط الشكوك حول مستقبله حيث لا يعتبر هذا الاهتمام بنجم الفريق الاسباني صاحب 26 عاما بالجديد بعد أن كان برشلونة قد وضعه سابقا في دائرة اهتماماته الا أن إصرار مسئولي ليفربول بالإضافة للقيمة المرتفعة في سوق اللاعبين لفيرناندو توريس حالاتا دون التعاقد معه.
عودة هذا الاهتمام ارتبط بنقطتين طرأتا مؤخرا على فريق كتالونيا صاحب الليغا لموسمين متتاليين و هما تشكيل جبهة أمامية من هجوم البارصا لتكون الأقوى على الصعيد العالمي خصوصا بعد ضم الكواخي دافيد فيا من فالنسيا سعيا من إدارة الفريق للمحافظة على الألقاب المحلية و القارية الموجودة في خزائن البارصا.
كما أن فريق البلوز تشلسي غير وجهته الحالية إلى مهاجم برشلونة السويدي زلاتان ابراهيموفيتش بعد أن كان مهتما بتوريس بيد أنه قدم عرضا قيمته 30 مليون أورو لم يرقى إلى متطلبات إدارة الريدز.
بالنظر كذلك إلى التصريحات التي أدلى بها توريس سابقا لوسائل الإعلام و التي أكد من خلالها صعوبة لعبة في صفوف ريال مدريد و هو الذي كان نجما سابقا في صفوف الغريم الفريق الثاني للعاصمة مدريد أتلتيكو مدريد إذ يعتبر فيرناندو توريس هذا خيانة لمشاعر مشجعي أتلتيكو.
هذه التطورات الحاصلة مؤخرا تدفع بنا للسؤال عن إمكانية بيع ابراهيموفيتش للبلوز سيما إن كان المبلغ المعروض لا يقل عن 50 ميلون أورو مما سيؤدي ببرشلونة للاستفادة من تحويل السويدي لجلب النينيو لقلعة البلوغرانا بتقديم عرض يسيل لعاب إدارة ليفربول حيث ترى فيه الخلاص المؤقت من مشاكلها المالية.
و منه هل سنرى فيرناندو توريس يحمل الرقم 9 في برشلونة بدل إبراهيموفيتش الموسم المقبل ؟

توتو الشمال
06-06-2010, 02:16
تــــــوريـــس لاعـــب كــبــيــر وابراهيموفيتش أيــضا لاعــب كــبير ارجـــوا مــن الـــبــرشا أن يـــصــبــروا عـــليـه وأي لاعـــب لابد أن ينخفض مــســتواه


مـــشـــكـــورر أخـــوي هـــلالـــــي ونــنــتــظر جــديـــدكــ

العذووب
06-06-2010, 02:33
يسلمووووو هلالي ودمت بود


تقبل تصفحي بصفحتك

سنجار وقفار
06-06-2010, 10:50
ماتوقع انه يجي للبرشا الليفر مايستغني عنه بهذي الظروف الصعبه الي يمر فيها

شاكر لك هلالي