المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : إيفرا ينفي وجود مشاكل في المنتخب الفرنسي قبل بدء مسيرته بالمونديال


هلالي حتى الموت
11-06-2010, 02:04
http://www.alfothool.com/vb/images/icon_blank.gif
أكد لاعب كرة القدم الفرنسي الدولي باتريس إيفرا اليوم الخميس أن معنويات منتخب بلاده تبدو قوية بالفعل قبل خوض نهائيات كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا على الرغم من المسيرة الهزيلة للفريق في فترة الإعداد للبطولة وكذلك ما يتردد من شائعات بشأن عدم الرضا وعدم الاستقرار في معسكر الفريق.

وقال إيفرا قائد المنتخب الفرنسي في تصريحاته للصحفيين في كيب تاون بجنوب أفريقيا "أعتقد أن لدينا فريقا يريد بالفعل أن يقدم شيئا ولكن كفريق وليس كأفراد".

ويستهل المنتخب الفرنسي مسيرته في البطولة بمواجهة منتخب أوروجواي غدا الجمعة على استاد "جرين بوينت" في كيب تاون وذلك ضمن منافسات المجموعة الأولى في الدور الأول للبطولة.

ويتردد أن اللاعب المخضرم وليام جالاس مدافع الفريق يشعر بالحزن وعدم الرضا بعدما تغاضى عنه المدرب ريمون دومينيك المدير الفني للفريق ومنح شارة القائد إلى إيفرا.

كما أشارت وسائل الإعلام الفرنسية إلى أن اللاعبين الكبار بالفريق يمارسون ضغوطا على دومينيك حاليا من أجل إعادة الشارة إلى تييري هنري مهاجم الفريق وقائده السابق وذلك قبل لقاء أوروجواي غدا.

وأصبح هنري حاليا مجرد شبح لما كان عليه في السنوات الماضية كما تأثرت سمعته الكروية بعد مباراة الفريق أمام نظيره الأيرلندي في إياب الملحق الأوروبي الفاصل بالتصفيات المؤهلة لمونديال 2010 والتي سجل فيها المنتخب الفرنسي هدفا جاء بعد لمسة من يد هنري الذي هيأ الكرة إلى زميله جالاس الذي أحرز الهدف.
ورغم ذلك ، أبلغ اللاعبون الكبار بالفريق مديرهم الفني دومينيك بأن خبرة هنري ستكون في غاية الأهمية خلال بطولة كبيرة ككأس العالم.

سلامه العايد
11-06-2010, 03:32
اشكرك على الموضوع اخي العزيز, هذا كلام من الصحف وقبل فترة سمعت ان المنتخب

الفرنسي غير مستعد من كذا تصريح لكن الحقيقه الايام الجايه هي اللي توضح هل كان مستعد اوغيرة

واهم شي المنتخب الجزائري اتمناه ان يبدع ويفوز لانه يمثل العرب

شكراً لك على الموضوع لاهنت.

سنجار وقفار
11-06-2010, 10:36
مشكوور اخوي ويعطيك العافيه

بالتوفيق لي ايطاليا ثم كوريا