المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخبار العالمي اليوم


الحر الاقشر
19-06-2010, 07:09
:: أخبار العالمي في صحافة السبت 7 / 7 / 1431 هـالموافق 19/ 6/ 2010 م ::

http://www.saisra.com/alnasser/asas.gif


http://www.saisra.com/alnasser/aleqt.gif

ضمن 7 مباريات ودية استعدادا للموسم الجديد
النصر يختبر قواه أمام «اليوفي» في يوليو

http://www.aleqt.com/a/408341_111300.jpg
الإيطالي زينجا

إبراهيم بن محمد من الرياض

أعلن نادي يوفنتوس الإيطالي أنه سيواجه فريق النصر السعودي في لقاء ودي في الـ 15 من تموز (يوليو) المقبل، ضمن المرحلة الأولى من برنامج إعداده للموسم المقبل في الكالتشيو الإيطالي.

وتنطلق استعدادات السيدة العجوز في مرحلتها الأولى في الثالث حتى الـ 18 من الشهر المقبل بإقامة لقاءين وديين سيكون الأول أمام منتخب رومانيا في الـ 11 من الشهر نفسه، والثاني أمام النصر قبل التوجه إلى ميونيخ في الـ 18 لإقامة فترة الإعداد الثانية والأخيرة.

وكشفت التقارير الصحافية الصادرة أمس أن الإيطالي والتر زينجا مدرب فريق النصر الجديد هو من قام بمفاوضة ''اليوفي'' لإقامة هذا اللقاء ضمن استعدادات النصر للموسم الرياضي الجديد الذي تتخلله مشاركة النصر في منافسات دوري أبطال آسيا 2011.

من جانبه، كشف الأمير فيصل بن تركي رئيس نادي النصر أن فريقه سيلعب 12 مباراة ودية في معسكر الفريق في إيطاليا، سبع منها أمام فرق الدرجة الأولى ''الكالتشيو''، وقال ''أعددنا برنامجا مميزا للفريق منذ وقت مبكر''.وأضاف ''الإدارة والجهاز الفني منذ وقت مبكر أعدوا معسكرا يليق باسم وتاريخ هذا الكيان، نتمنى التوفيق من الله عز وجل''.

وينتظر أن يواجه النصر إضافة إلى اليوفي، ليون وسانت سيان الفرنسيين، كاتانيا الإيطالي وفرقا أخرى في إيطاليا.

ووضع رئيس النصر ميزانية مالية كبيرة في يد رئيس بعثة الفريق لإعداد معسكر مميز، خاصة أن الفريق يتأهب لعدد من البطولات أبرزها عودته إلى الملاعب الآسيوية.

وأعلن رئيس النصر أن ناديه سيعلن قريبا ضم لاعب محلي في خط الهجوم لتعويض غياب المهاجم ريان بلال الذي تعرض لإصابة ستبعده عن الملاعب لفترة ليست قصيرة، كما شدد أن النادي سيدفع الجزء الأخير من قيمة انتقال محمد السهلاوي إلى القادسية في الموعد المحدد في العقد.

يذكر أن تدريبات النصر ستنطلق السبت المقبل على ملعب الأمير عبد الرحمن بن سعود في مقر النادي، حيث سيقود التدريبات الجهاز الفني الجديد بقيادة والتر زينجا المقرر وصوله مع مساعديه الأربعاء المقبل.

كما يصل المدافع الأسترالي جوناثان مكين، ولاعب المحور الروماني رازفان كوشيس إلى الرياض الخميس المقبل إضافة إلى الأرجنتيني فيكتور فيجاروا.







النصر يعوض ريان بشمري الرائد

بندر الرشود من الرياض
ينتظر أن تخاطب إدارة نادي النصر نظيرتها في الرائد للحصول على خدمات موسى الشمري مهاجم الرائد الكروي بنظام الإعارة لمدة عام لتعويض غياب المهاجم النصراوي ريان بلال الذي يعاني إصابة في فقرات الظهر وهو ما سيحرمه من مشاركة الفريق حتى منتصف الموسم.

وسيرافق ريان بلال الأمير فيصل بن تركي رئيس النادي مطلع الشهر المقبل إلى أمريكا لعرض إصابته على عدد من المختصين في إصابات الظهر.

من جانب آخر، تقرر أن يقود سلمان القريني مدير عام الفريق البعثة النصراوية لمعسكر الفريق شمال إيطاليا في السادس من الشهر المقبل ما يعني نجاح إدارة النصر في ثني القريني عن استقالته عن منصب مدير عام الفريق.










بتري رابع أجانب النصر

الرياض-بدر العصيمي

تعاقدت ادارة النصر رسميا مع لاعب الوسط الروماني أوفيدو بتري ليكون الأجنبي الرابع في الفريق بعد أن أعلنت الإدارة في وقت سابق التعاقد مع الروماني زرافان كوستش والاسترالي جوناثون ديفيد ماكين بجانب الإبقاء على الأرجنتيني افيقاروا بعد المستويات الجيدة التي قدمها الموسم المنصرم.









كسر في العمود الفقري يهدد بلال بالاعتزال


http://www.okaz.com.sa/new/Issues/20100619/images/k62_th3.jpg

بندرالحمدان ـ الرياض


تنهي إدارة نادي النصر إجراءات سفر مهاجم الفريق الأول ريان بلال، إلى الولايات المتحدة الأمريكية خلال الأيام القليلة المقبلة لإجراء فحوصات طبية حول الإصابة التي تعرض لها نهاية الموسم الماضي، حيث أكدت الفحوصات الأولية التي أجراها اللاعب في المستشفى إصابته بكسر في فقرتين بالعمود الفقري في الظهر، الأمر الذي قد يجبره على اعتزال الكرة في وقت مبكر من حياته الرياضية، وأشارت المصادر إلى أن اللاعب سيتقرر له إجراء عملية جراحية عاجلة، ما قد يتسبب بشكل كبير في توديعه الملاعب، وكان بلال قد انتقل لصفوف النصر قبل ثلاث مواسم قادما من أحد، وساهم في عودة النصر للبطولات بتسجيله هدف الحسم لفريقه في المباراة النهائية لكأس الأمير فيصل بن فهد ضد الهلال لموسم 2008 .









النصر يعرض مليوني ريال لاستعارة الشمري ولتعويض بلال

http://www.alwatan.com.sa/Images/newsimages/3550/25AW48J_1906-2.jpg
ريان بلال في مباراة للنصر أمام الهلال

الرياض: عبدالله الحمقي 2010-06-19 2:30 AM

قدمت إدارة نادي النصر عرضـاً احترافياً لنظيرتها في الرائد، لنقل خدمات مهاجم الأخير الكروي الأول موسى الشمري لصفوف النصر بنظام الإعارة لمدة موسم واحد مقابل مبلغ مالي وصل إلى نحو مليوني ريال، وذلك من خلال اتصالات هاتفية ما بين رئيس النصر الأمير فيصل بن تركي ونظيره في الرائد فهد المطوع.
وجاءت خطوة النصر الجديدة بعد إصابة المهاجم ريان بلال التي ستغيبه لأكثر من 5 أشهر عن مشاركة فريقه.
وكان الشمري انتقل الموسم قبل الماضي من صفوف فريق العروبة الذي صعد حديثاً لدوري الدرجة الأولى قادماً إلى صفوف الرائد.
وتحرص إدارة النصر على إكمال إجراءات نقل اللاعب في الفترة الحالية لضمان تواجده في معسكر الفريق الإعدادي للموسم المقبل في إيطاليا.
وكانت إدارة الفريق الأول قد طلبت من المهاجم محمد الشهراني ضرورة تسليم جواز سفره اليوم لأجل استخراج تأشيرة سفره إلى إيطاليا في ظل غياب عدد من المهاجمين، كون محمد السهلاوي مرشحا للانضمام لمعسكر المنتخب الأولمبي الذي يستعد لبطولة الخليج الأولمبية المقررة في قطر الشهر المقبل.
من جانب آخر، أعلن نادي يوفنتوس الإيطالي وعبر موقعه الرسمي موافقة الجهاز الفني للنادي الإيطالي على خوض مواجهة تحضيرية أمام النصر السعودي.
وسيكون يوفنتوس النادي الإيطالي الثالث الذي سيلاقيه النصر في معسكره الإعدادي المقبل، بعد موافقة إدارتي لاتسيو وكالياري على اللعب أمام النصر.







النصر يضم أوفيديو بيتري رسميا

http://www.alwatan.com.sa/Images/newsimages/3550/25AW48J_1906-5.jpg
أوفيديو

الرياض: عبدالله الحمقي 2010-06-19 2:28 AM

وقع نادي النصر رسميا عقدا مع لاعب الوسط في الفريق الكروي الأول بنادي ستيوا بوخارست الروماني أوفيديو بيتري (28 عاما) لمدة عام قابل للتجديد.

وأصبح أوفيديو هو المحترف الأجنبي الرابع في صفوف الفريق النصراوي إلى جانب مواطنه رازفان كوشيس، والأرجنتيني فيكتور فيجاروا، والأسترالي جوناثون ديفيد ماكين. يذكر أن النصر كان حريصاً على إغلاق ملف محترفيه غير المحليين وترتيب أوضاع فريقه قبيل مغادرته إلى إيطاليا حيث سيعسكر هناك. وكانت أحاديث كثيرة تحدثت عن بيتري وعن قرب انضمامه للفريق ثم توقف المفاوضات معه، قبل أن تحسم الأمور بشكل رسمي أمس.









النصر يتعاقد رسمياً مع الروماني أوفيديو بيتري

سبورت - محمد الشريف : (عاجل)
وقع نادي النصر رسمياً عقداً مع اللاعب الروماني أوفيديو بيتري ( 28 عاماً ) لاعب المحور بفريق ستيوا بوخارست لمدة عام قابل للتجديد ، ليصبح بذلك رابع المحترفين الأجانب في صفوف النصر بجوار الروماني رازفان كوتسيتش و الأرجنتيني فيكتور فيقاروا و الأسترالي جوناثان ديفيد ماكين .

و يعد بيتري ( المولود 22 مارس 1982 في بوخارست ) من اللاعبين الذين يجيدون اللعب في مراكز متعددة في وسط الملعب ، و لكن أكثر المراكز التي يجيدها هي لاعب الإرتكاز ، إلا أنه يعاب عليه كثرة الإصابات التي رافقته خلال مشواره الرياضي ، و في 25 مارس 2008 تم تكريم بيتري من قبل الرئيس الروماني لمساهماته العديدة مع المنتخب الروماني في التصفيات و النهائيات الأوروبية .

و بدأت مسيرة بيتري الإحترافية في عام 99 مع نادي ناشيونال بوخارست حتى عام 2003 لعب فيها 57 مباراة مسجلاً فيها هدفين ، بعدها انتقل الى غلاطة سراي التركي حتى عام 2005 و قد لعب 27 مباراة و سجل هدفاً واحداً ، ثم انتقل لنادي تيميشورا لعام واحد خاض خلاله 33 مباراة و سجل 5 أهداف ، و منذ عام 2006 و حتى الآن وهو يلعب لستيوا بوخارست حيث خاض معهم 74 مباراة مسجلاً خمسة أهداف ، و مع المنتخب الروماني خاض 23 مباراة دولية و سجل هدفاً وحيداً أمام منتخب أرمينيا في تصفيات كأس العالم 2006 ، و يمتاز بيتري بالطول الجيد ( 188 سم ) و بالتغطية الدفاعية الجيدة ، و كذلك التسديدات المباشرة على المرمى من جميع النواحي ، إلا أنه يتأثر مستواه بالإصابات كثيراً .






مكتب الامير منصور يوضح / ما نشر عن حضور الاميرسعود والاميرخالد لإجتماع الامس غير صحيح

سبورت - الرياض:
اوضح منتدى نادي النصر في بيان نشر اليوم ان لا صحة لحضور الأمير سعود بن منصور بن سعود والأمير خالد بن منصور بن سعود للاجتماع الذي عقد في منزل الراحل عبدالرحمن بن سعود بناء على دعوه من ابنه الامير ممدوح بن عبدالرحمن.
وجاء في نص البيان الذي اصدرته العلاقات العامة بالمنتدى الرسمي مانصه :

(( جاءنا من مكتب صاحب السمو الملكي الأمير منصور بن سعود رئيس المكتب التنفيذي لهيئة أعضاء الشرف ما يلي : ـ

إشارة لما تناقلته بعض الصحف والمواقع الالكترونية عن حضور صاحب السمو الملكي الذي دعا له صاحب السمو الملكي الأمير ممدوح بن عبدا لرحمن وعقد مساء أمس .
فإننا نوضح أن ما ذكر عن حضورها غير صحيح فصاحب السمو الملكي الأمير سعود بن منصور بن سعود يتواجد خارج المملكة منذ اكثر من أسبوع في حين استغرب صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن منصور بن سعود من أن يزج باسمه ضمن قائمة الحضور وقال أنا لم احضر هذا الاجتماع إطلاقا .
واننا نذكر ذلك ايضاحاً للحقيقة ...))

ابوسيف
20-06-2010, 09:26
ماشاء الله تبارك الله
والله النصر شاد حيلة هالموسم
وباين من المعسكر انو قوي وبيلعب ضد فرق قوية ما هي بهينة
اتوقع يفوزون على اليوفي
وشكل اللعب الروماني جيد ما ادري عن لعبه لكن وجهه يقول كويس

اما ريان خسارة لو ما يلعب لانه بصراحة له ثقلة بالنصر
لكن المدرب الدرج اللي ما ش ما عطاه حقه

بالتوفيق للنصر

ومشكور على الاخبار يا الحر الاقشر

راعي العليا
20-06-2010, 10:54
الحر الاقشر

العالمي ناوي له على نية ذي السنه

يعطيك العافيه على الاخبار الحلوة

تحياتي

الــهــنــوف
20-06-2010, 05:38
بالتوفيق لنادي النصر

يعطيك العافيه خيووو

ذعلوق
02-07-2010, 02:48
هو النصر؟ نعم أنه النصر ولا غير النصر
أسموه بالعالمي لأنه فرض نفسه واقعاً حياً**
رفض أن يبقى في حدود الدول العربية والآسيوية
وأمتد تفوذه حتى شواطئ الريودي جانيرو بالبرازيل
وقارع الكبار وجابه عتاولة كرة القدم العالمية وزُعماءها الحقيقيين
حتى أصبح زعيم زعماء آسيا وقائد الكرة الآسيوية في محافل الكبار**


مشكور الحررررررررر

عبدالله السالم
02-07-2010, 03:21
بالتوفيق للعالمي

مشكور يالحر الاشقر

الحر الاقشر
08-07-2010, 03:02
كهربتو الصفحة بمروركم مرحبا الف