المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اخبار العالمي اليوم


الحر الاقشر
08-07-2010, 02:27
النصر يؤكد احترامه لجميع الكتاب النصراويين ويؤكد:انهم كتاب مبادئ وقيم ومكانهم في القلب



http://www.sportksa.net/newsm/5425.jpg






سبورت- الرياض:
اعلن نادي النصر عبر بيان نشر اليوم من المركز الاعلامي انه يفخر بكتابه ويعتبرهم شركاء في النجاح والمح الى ان نقدهم الهادف من اداوت البناء مبينا ان تعليق المقال الذي زين جدران النادي كانت تكريما لمن قام بإخراج العمل ولمن كتبه وقال البيان :
( تعليقا على ما نشر حول وضع احد المقالات المتميزة داخل المركز الإعلامي والذي تحدث فيه كاتبه عن النصراويين فكراً وثقافة ووعياً بقوله : ـ ( تابعوا الساحة - وسأقولها بكل صراحة - ستجدوا أكثر الملمين بحياتنا الرياضية هم أبناء النصر من جمهور ولاعبين ومدربين وإعلاميين ومحللين لأنهم خريج ثقافة الفهم ) فإننانوضح أن وضعها في المركز الإعلامي جاء أولا تقديراً لمن احضرها للنادي بعد أن وضعها في أحسن صورة وثانياً لكاتبها المميز الذي رغم عدم نصراويته إلا انه قال الحقيقة في النصراويين عموماً هذه الحقيقة التي سعى الكثيرون لإخفائها وتجاهلها رغم إن الأيام تثبتها يوماً بعد يوم . أما الكتاب والأقلام النصراوية فإن النصر يفتخر ويفاخر بهم وبما تسطره أقلامهم عن ناديهم منذ تأسيسه ولو أردنا تعليق مقالاتهم وما سطرته أقلامهم لما أوفيناهم حقهم والنادي يقبل نقدهم ويثمن لهم مواقفهم المشرفة مع ناديهم وهم دائماً شركاء في أي نجاح حققه أو سيحققه النادي فهم عندما يمارسون النقد الهادف البناء فإن ذلك يأتي لما فيه مصلحة لناديهم العالمي . ومكانهم جميعاً في القلب لأنهم جزء منه ولهم تقديرهم واحترامهم من الجميع و دائماً مواقفهم لا تستغرب منهم تجاه ناديهم فهم كتاب مبادئ وقيم لا يختلف عليهم الجميع وكل ما يطرحونه من كتابات يومية يتم توثيقها ويطلع عليها المسئولين بالنادي اولأ بأول لحرصهم على ما يكتبه كل قلم نصراوي .)











النصر يتوجه إلى فلورنسا ليكمل إجراءات انتقال موتو


http://www.sportksa.net/newsm/5424.jpg





سبورت - عبدالله العلي :
من المرجح أن تتزايد حدة المفاوضات بين نادي النصر وفيرونتينا الإيطالي, وفي غضون أيام يكون الروماني أدريان موتو زميلا لمواطنيه بيتري و رازفان, وذلك وفقا للأخبار الصادرة من الصحف الإيطالية و الرومانية والتي تقول بأن نادي النصر متوجه إلى مدينة فلورنسا الإيطالية ليرتب لقاء ودي بين الناديين.


وذكرت صحيفة ديلو سبورت الإيطالية بأنها فرصة ثمينة للزيادة من سرعة المفاوضات طالما أن الناديين في مكان واحد, وطالما أن اللاعب مرغوب وبشدة من المدرب والتر زينقا وإدارة النادي السعوديين, وأبدوا استعدادهم لدفع 3 مليون يورو لكل عام.


بينما صرح نادي فيورنتينا بأن اللاعب تلقى عرض من نادي قرانزي التركي وعدة أندية من الدوري السعودي والأميركي. والجميع أبدى جديته واستعداده لدفع مليون 6 يورو من أجل اللاعب.











شاعر نصراوي يرد على شاعر الهلال: حدكم العريجا !!


http://www.sportksa.net/newsm/5423.jpg



سبورت- الرياض:
تفاعلت جماهير نادي النصر مع قصيدة المشجع الهلالي والتي تغنى بها بالفريق الازرق وتطرق فيها الى نادي النصر وتلقت سبورت عدد من قصائد الرد من الشعراء النصراويين حيث يقول امبراطور النصر:
هذه القصيده ردا على من سمى نفسه بشاعر الهلال وقام بهجاء النصر العالمي ارد عليه بهذه الأبيات :


غصب عليكم عالمي غصب اقوله **** العالمي رغم أنفكم رافع الرأس


العالميه تفتخر في وصوله **** وانته مكانك تضرب أخماس باسداس


راوح مكانك ما أنت كفو البطوله *** نصيحتي خلك على ما أنت لاتداس


يا صعبها ( يالحالمي ) صدق أقوله **** حدك عريجا وإن تعديت لأنكاس


ماهي أماني من تمنى ينوله *** ولا هي سوالف تنكتب فوق قرطاس


فيما كتب الشاعر قنوع ابيات شعرية ردا على الشاعر الهلالي حيث قال:



بسم الله من كل مارد وشيطان /// بسم الله اللي عليه اتكالي
سلام يانصر الرجال الشجعان /// سلام مرسول لنصرنا الغالي
عشق النصر يجري بالشريان /// عشقٍ يضرب به كثير امثالي
مسكين اللي ما عنده كحيلان /// لأشك عايش في غربالي
اسمعها يا هلالي يا زعلان /// دربك مظلم ونهجك ظلالي
التحكيم مع هلالك خلان /// بدونه الفوز صعب المنالي
العالمي وعلى مر الأزمان /// عالي وشامخ مثل الجبالي
ماجد معانده لأشك خسران /// ولابـه مقارنه اول وتالي
فديت الهريفي مع الجمعان /// كم اسهروك طول الليالي
جاكم السهلاوي مثل الشيهان /// مع كتيبة نصر الأفعالي
الشمس تشرق على السكّان /// ويغيب هلالك ولابه مجالي
ياهلالي تعاني من الحرمان /// خلف العالمي نصر الغوالي
فارس نجد راجع ياجيران /// راح وقت المزح والدلالي
نكتب قصيدة تحرق الغلطان /// وما علينا من هروج الهبالي










النصر يجدد عقد المبارك



http://saudiclock.com/dim/contents/newsm/8717.jpg




والعنزي الحارس الأساسي للفريق


الساعة - وليد الرخيمي - ( خاص )


اتفق نادي النصر مع اللاعب أحمد المبارك على تجديد عقده لاعبا محترفا لمدة سنة، حيث دخل فترة الستة أشهر قبل نحو الشهر.وأكدت مصادر الساعة أن النادي ممثلا في نائبه الأستاذ عامر السلهام اتفق مع اللاعب على التجديد دون كشف المبلغ. ومن جهة أخرى أبدى المدرب زينجا ارتياحه لمستوى الحارس الواعد عبدالله العنزي وسيعتمد عليه حسب التقارير الفنية أساسيا وبعده يتنافس حسين ربيع و كميل الوباري، في حين مازال خالد راضي في طور الاستشفاء من العملية الجراحية التي أجراها نهاية الموسم الماضي في كتفه، ولم يضعه المدرب الذي في الأصل هو حارس عملاق في حساباته. واللاعب بصدد مفاوضات حول تجديد عقده منذ العام الماضي علما أنه لم يدخل فترة الستة أشهر وبقي عليه ثلاثة أشهر، وطبقا لأخبار تواتر نهاية الموسم أن راضي طلب سبعة ملايين ريال في حين ترى الإدارة أن المبلغ مبالغ فيه.
وستتضح الصورة حول استمراره من عدمه بعد أن ينضم للتدريبات علما أن المدرب يرى مقوماته كحارس أقل من نظرائه.
وعانى راضي العام الماضي من الإصابة إلى أن استسلم في نهاية الأمر للعملية الجراحية، وأبلى بديله العنزي بلاء حسنا وذاد عن مرماه ببسالة.









المركز الاعلامي بنادي النصر : نفخر بكتاب النصر ونقدهم مصلحة للنادي فمكانهم بالقلب






http://saudiclock.com/dim/contents/newsm/8710.gif




الساعة - خالد الغفيري:



علق المركز الاعلامي بنادي النصر ما نشر حول وضع احد المقالات المتميزة داخل المركز الإعلامي والذي تحدث فيه كاتبه عن النصراويين فكراً وثقافة ووعياً بقوله : ـ ( تابعوا الساحة - وسأقولها بكل صراحة - ستجدوا أكثر الملمين بحياتنا الرياضية هم أبناء النصر من جمهور ولاعبين ومدربين وإعلاميين ومحللين لأنهم خريج ثقافة الفهم ) فإننا نوضح أن وضعها في المركز الإعلامي جاء أولا تقديراً لمن احضرها للنادي بعد أن وضعها في أحسن صورة وثانياً لكاتبها المميز الذي رغم عدم نصراويته إلا انه قال الحقيقة في النصراويين عموماً هذه الحقيقة التي سعى الكثيرون لإخفائها وتجاهلها رغم إن الأيام تثبتها يوماً بعد يوم . أما الكتاب والأقلام النصراوية فإن النصر يفتخر ويفاخر بهم وبما تسطره أقلامهم عن ناديهم منذ تأسيسه ولو أردنا تعليق مقالاتهم وما سطرته أقلامهم لما أوفيناهم حقهم والنادي يقبل نقدهم ويثمن لهم مواقفهم المشرفة مع ناديهم وهم دائماً شركاء في أي نجاح حققه أو سيحققه النادي فهم عندما يمارسون النقد الهادف البناء فإن ذلك يأتي لما فيه مصلحة لناديهم العالمي . ومكانهم جميعاً في القلب لأنهم جزء منه ولهم تقديرهم واحترامهم من الجميع و دائماً مواقفهم لا تستغرب منهم تجاه ناديهم فهم كتاب مبادئ وقيم لا يختلف عليهم الجميع وكل ما يطرحونه من كتابات يومية يتم توثيقها ويطلع عليها المسئولين بالنادي اولأ بأول لحرصهم على ما يكتبه كل قلم نصراوي .



































النصر يدخل في تنافس مع فورنتينا الايطالي على الروماني إدريان


http://www.alriyadh.com/2010/07/07/img/308758021642.jpg
صورة ضوئية لما كتبته الصحافة الايطالية عن المفاوضات
الرياض – بدر العصيمي
ينتظر أن تزيد حدة المفاوضات بين النصر ونادي فورنتينا الإيطالي من أجل التعاقد مع المهاجم الروماني إدريان موتو خصوصا وأن النصر سيتوجه إلى مدينة فلورنسا ويرتب للقاء ودي مع النادي الإيطالي وكشفت صحيفة ديلو سبورت الإيطالية بأن وجود النصر في مدينة فلورنسا فرصة ثمينة لزيادة من سرعة المفاوضات لاسيما أن اللاعب مرغوب وبشدة من المدرب والتر زينجا إذ أبدى النصر استعداده لدفع مبلغ ثلاثة ملايين يورو لكل عام. وذكرت صحيفة فلون نيوز المهتمة بأخبار نادي فورنتينا أن اللاعب تلقى عرضاً من نادي قرانزي التركي ومن نادي النصر السعودي ونادي آخر من الدوري الأمريكي والجميع أبدى جديته من أجل التعاقد مع اللاعب وينتظر حسم الصفقة خلال الأيام القليلة المقبلة.
من جهة أخرى ينتظر أن تكون قد غادرت صباح اليوم (الأربعاء) بعثة النصر لاقامة معسكر إعدادي في أيطاليا تحت قيادة المدرب الإيطالي ولتر زينجا وينتظر أن لعب الفريق العديد من المباريات الودية مع عدد من الفرق البارزة في الدوري الإيطالي.










1.5 مليون ريال تنهي علاقة غالي بالنصر


http://www.alwatan.com.sa/Images/newsimages/3568/NoPic.gif



الدمام: علي دعرم 2010


07-07 2:23 AM
وقع اللاعب الدولي المصري حسام غالي مخالصة نهائية مع ناديه النصر أول من أمس بعد أن استلم 400 ألف دولار (1.5 مليون ريال سعودي)، منهياً وبشكل ودي كافة التزاماته مع النادي الذي مر معه بعدة أزمات منذ منتصف الموسم الماضي من بينها قضية المنشطات وابتعاده عن الفريق في آخر مباراة له في الموسم.
وقال وكيل التعاقدات المصري نادر شوقي لـ"الوطن" إن لدى حسام غالي عروضاً من بلجيكا وتركيا ومصر والإمارات وإن عرض الإمارات مغرٍ ويعد الأقوى في الوقت الحالي.
وأضاف أن وجهة غالي المقبلة ستتحدد خلال الأسبوع الحالي بشكل نهائي فلا يزال باب المفاوضات مفتوحاً مع جميع الأندية التي تفاوضه.
وأشار شوقي إلى أن غالي سيذهب إلى النادي الذي يقدم العرض الأفضل والذي يتناسب مع قدرات ومهارات نجم بحجم حسام غالي.
وختم شوقي حديثه قائلاً "الحمد لله أن أزمة غالي مع النصر انتهت على خير ولم تتطور إلى أبعد من ذلك".
وعلمت "الوطن" أن النادي الإماراتي الذي يفاوض غالي بشكل جدي هو الأهلي الذي يضم بين صفوفه أيضاً المصري حسني عبد ربه.

الحر الاقشر
08-07-2010, 03:09
كهربتو الصفحة بمروركم مرحبا الف