المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الرياضيه:مدرب الأهلي قلب الطاولة- الجزيره:ياسر أفقد الهلال مضاعفة النتيجة


يوسف الهلالي
16-08-2010, 09:30
http://www.arriyadiyah.com/dbpics/article/images/45034_5.jpg أكد محللو قن الرياضية السعودية والجزيرة الرياضية على أحقية الهلال والأهلي بالفوز خلال المواجهتين اللتين جمعتهما بالتعاون والحزم، وأجمعوا على أن الهلال كان بإمكانه مضاعفة النتيجة غير أن إهدار المهاجم ياسر للفرص التي سنحت له كانت سبباً في عدم زيادة غلة الهلال من الأهداف، في حين أبدى محللا القناة السعودية أن مدرب الأهلي نجح في قلب الطاولة في وجه الحزم في الشوط الثاني وتحديداً عندما أشرك ثنائي الهجوم.

الرياضية السعودية
أشار محللا القناة الرياضية السعودية طارق كيال ومحفوظ حافظ إلي أحقية فريق الأهلي بنقاط مباراته أمام الحزم في افتتاحية مباريات الفريقين في دوري زين السعودي للمحترفين عطفاً على المستوى المميز الذي قدمه الفريق في شوط المباراة الثاني بعد التغييرات التي أجراها مدربه بدخول الحوسني صاحب هدف المباراة الوحيد.
وأكد أن مدرب الحزم لطفي رحيم بالغ كثيراً في تأمين النواحي الدفاعية على حساب الجانب الهجومي وهو ما عطل كثيراً من إمكانات اللاعبين خصوصاً في الشوط الثاني الذي اختفى هجوم الحزم بشكل واضح.. وقال كيال إن الأهلي وخصوصاً في الشوط الثاني كان أفضل تكتيكياً خصوصاً بعد التغييرات التي أجراها مدربه وكان لها تأثير إيجابي من خلال الوصول لمرمى الحزم في عديد من الكرات الخطرة التي كان نتيجتها هدف الفوز وهو الأهم في مثل هذه المباريات الافتتاحية.
وأشار كيال إلى أن الحزم لعب أفضل في الشوط الأول إلا أنه لم يكن في الشوط الثاني قادراً على مبادلة الأهلي السيطرة على منطقة المناورة التي امتلكها الأهلي بجدارة.
وتابع: تفوق الأهلي كان واضحاً وخصوصاً في منطقة المقدمة التي شهدت زخماً هجومياً واضحاً للأهلي مع تفوق ميداني في منطقة المناورة واستقرار في المنطقة الخلفية.

الجزيرة الرياضية
أكد محللو قناة الجزيرة الرياضية محمد عبدالجواد وعبدالله الشريدة ومحيسن الجمعان أن فريق الهلال استحق الثلاث نقاط في اللقاء الي جمعه بالتعاون بعد أن نجح في الحفاظ على الهدف الذي سجله في الدقيقة (8).. وقال عبدالجواد: لاشك أن الهدف الأول قد لخبط أوراق التعاون، كما أن ياسر القحطاني قد أهدر فرصاً محققة في بداية الشوط الأول، حيث هدد الهلال مرمى التعاون كثيراً، كما نبارك للتعاون المستوى الكبير الذي قدمه لاعبوه رغم فارق الخبرة بينه وبين الهلال، فقد شكل محمد الراشد والتركي مصدر ازعاجاً لخط دفاع الهلال.. وأعتقد أن غياب رادوي قد أثر على خط الوسط في فرق الهلال.
بينما قال الشريدة: في النصف الأول من شوط المباراة الأول سيطر الهلال بشكل واضح على مجريات المباراة، كما هدد مرمى التعاون كثيراً في الشوط الثاني وأضاف: التعاون ظهر بصورة جيدة وقدم لاعبوه مستوى رائعاً رغم الخسارة خاصة اللاعب التركي الذي شكل خطورة على مرمى الهلال، كما أن دفاع الهلال كان لديه فراغات خاصة من قبل نامي الذي يترك مركزه إلا أنه بالفعل استحق الفوز والثلاث نقاط.
بينما قال الجمعان: أعتقد أن إستراتيجية لاعبي الهلال لم تتغير من الموسم الماضي بالضغط على الخصم من بداية المباراة، وكان بإمكان ياسر القحطاني إضافة هدف آخر، فرغم فوز الهلال والتعاون قدم مستوى جيداً خاصة من جهة الشمال بوجود اللاعب علي التركي، وكان بإمكان الراشد أن يسجل هدف تعادل، وأعتقد أن الهلال كان لديه فراغات في خط الدفاع، وفي الشوط الثاني واصل الهلال ضغطه على مرمى التعاون وكان قريباً من إضافة هدف ثانٍ إلا أن دفاعات التعاون كانت جيدة، فالهلال استحق الثلاث نقاط. اتي

توتو الشمال
16-08-2010, 09:36
مشكور ع الطرح الرائع.... وياسر لاعب كبير ويبقى كبير

الــهــنــوف
17-08-2010, 04:03
مبرووووك للهلال
ويعطيك العافيه أخوي

يوسف الهلالي
17-08-2010, 04:37
العفو اخوي توتو عطرت صفحتي

ناصر السيف
19-08-2010, 12:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


تسلم يمينك ع الطرح والمعلومات


بس الهلال لما يقدم اللعب المعروف عنهـ والتعاون أحرج الهلال بلعبهـ الجيده

لو أستثمر الفرص من امام المرمهـ لكان الهلال في خبر كان


بالنسبه ل مبارة الاهلي والحزم كانت مبارة جدآ متوسطهـ المستوى

ومشكور ع المجهود الطيب

ودي واحترامي