المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اللاعب يخرج من صمته في غرفة «البالتوك» .. ويطالب حمزة والباز بالقسم


يوسف الهلالي
20-08-2010, 02:40
http://www.aleqt.com/a/431409_120555.jpg

وائل النجار من جدة
خرج محمد نور قائد فريق الاتحاد لكرة القدم، عن صمته مؤكدا أنه كان في حوزته "عروض بقيمة تراوح بين 35 إلى 40 مليون ريال"، ولكنه رفضها "حبا في الاتحاد وقتلا للشائعات"، وذلك بعد أسبوعين من نهاية عقده السابق.
وشدد في حديثه لإحدى الغرف الاتحادية "في البالتوك" على أنه يتمنى أن يحقق الاتحاد كل سنة بطولة سواء بوجوده أو من دونه، مؤكداً أن روحه وقلبه مع النادي الذي ترعرع فيه. ولفت إلى أنه سيطلب من حمزة إدريس مساعد المدرب ومحمد الباز المشرف العام أن يحلفا كشهود على مشكلته، ولن يخوض في تفاصيل أكثر.
من جهتها، رفضت الإدارة الاتحادية طلب إبراهيم موسى وكيل أعمال اللاعب محمد نور الذي استفسر خلاله عن وضع لاعبه مع ناديه الاتحاد في الفترة المقبلة, وطالبته بإرسال ما يثبت للنادي أنه وكيل رسمي للاعب محمد نور، وكذلك إرسال خطاب اعتماد من قبل لجنة الاحتراف وشؤون اللاعبين في الاتحاد السعودي لكرة القدم، ومن ثم يستطيع النادي التواصل مع موسى وتزويده بكل الأوراق التي يطلبها من النادي.
http://www.aleqt.com/a/431409_120556.jpgإبراهيم موسى
وتشير المصادر إلى أن نادي الاتحاد لن يخاطب أي شخص غير معتمد من قبل الرئاسة العامة لرعاية الشباب، وأنها لو ردت على خطاب إبراهيم موسى فكأنها ستسلك طرقا غير نظامية مع وكيل لاعب غير معتمد حتى الآن. وهذا هو الموقف الواضح الذي انتهجته إدارة كرة القدم في النادي تجاه الخطاب الذي أرسله وكيل محمد نور لإدارة الاتحاد.
من جهتهم، رفض الاتحاديون الخوض في الحديث حول انتقال نور للوحدة نهائيا، إلى حين وصول خطاب رسمي في هذا الأمر، وعندها ستتم مناقشة الموضوع من جميع الجوانب والبت فيه بصورة نهائية. وتشير مصادر "الاقتصادية" الخاصة إلى أن الأمر سيبقى متاحا إذا لم تحل القضية بشكل نهائي حين وصول أي عرض بصفة رسمية إلا أن فكرة إعارته ستبقى قائمه وبشكل كبير، ولا سيما أن اللاعب صرح مرارا وتكرارا بأنه يرغب في ترك الاتحاد لمدة عام والعودة إليه مجددا.
على صعيد آخر، تغادر مساء اليوم بعثة الفريق الاتحادي إلى الرياض ومنها إلى المجمعة استعدادا لمواجهة الفيصلي غدا في الجولة الثانية لدوري زين السعودي. وكان الفريق الاتحادي قد أدى مرانه أمس تحت إشراف المدرب البرتغالي مانويل جوزيه الذي ركز على الجوانب التكتيكية التي سيخوض بها اللقاء، وشارك في المران جميع اللاعبين. حضر التدريب الاتحادي المشرف العام محمد الباز، وإبراهم علوان رئيس النادي.

الــهــنــوف
20-08-2010, 04:53
يعطيك العافيه أخوي يوسف

ناصر السيف
20-08-2010, 02:38
تسلم اخوي


حيلهم بينهم


ولاتحرمنا من جديدك


ودي واحترامي

توتو الشمال
20-08-2010, 10:40
يعطيك الف عافية اخوي يوسف ع الخبرية ونتمنى جديدكـ

دحوم الفايز
20-08-2010, 11:37
يعطيك العافيه