المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : زينجا : لا تقارنوا فريقي بالهلال و الاتحاد .. و سعيد بعودة عبد الغني و راضي


نونواسس
04-09-2010, 08:38
زينجا : لا تقارنوا فريقي بالهلال و الاتحاد .. و سعيد بعودة عبد الغني و راضي إلى الفريق
http://www.sportksa.net/newsm/7063.jpg سبورت - خالد الروقي :
أكد والتر زينجا مدرب الفريق الأول بنادي النصر أنه سعيد بعودة اللاعبين حسين عبدالغني و خالد راضي إلى تدريبات الفريق ؛ لما يمتلكانه من خبرة وشخصية قيادية في الملعب , موضحاً أنهم يحتاجان إلى الوقت للمشاركة مع الفريق في المباريات القادمة ..

و أضاف زينجا أنه يحتاج إلى الوقت ليعمل ما هو مخطط له مشدداً على أنه يتمنى كما تتمنى الجماهير النصراوية , بحيث يقدم الفريق المستوى والنتيجة الكبيرة إلا أن كل هذا يتطلب العمل و الوقت , مشيراً إلى أن الجماهير عليها أن تصبر على هذا الفريق الجديد ..

وفيما يخص المباريات الماضية , قال زينجا أنه راضي عن ما قدمه اللاعبين في المباريات الماضية باستثناء المباراتين الأخيرة , التي وقفت فيها الظروف ضد الفريق , مستدلاً بالهدف الثاني للتعاون والذي كان من المفترض أن لا يحتسب , وإيقاف اللاعب الأرجنتيني فيكتور فيغاروا قبل المباراة بلحظات ..

وشدد زينجا على أن فريقه يختلف كثيرا عن بعض الفرق المنسجمة مع الأجواء منذ الموسم الماضي , حيث يعاني فريقه من تغير الأجواء و العادات و التقاليد , مشيراً إلى أن فريقه يحتاج فقط للوقت ؛ ليظهر بالمستويات التي تتطلع إليها الجماهير ..

و أكد زينجا على أنه واجه صعوبة في التأقلم مع برنامج شهر رمضان , موضحاً أن برنامج شهر رمضان غريب وصعب في عالم الكرة بشكل كامل . إلا أنه يرى بأن فريقه قدم صورة جيدة رغم هذه الصعوبات . مختتماً حديثه بأنهم سيواصلون العمل لتقديم الصورة الأفضل في المرحلة المقبلة .

بدر الحربى
04-09-2010, 08:49
يَعطـْيٍكَ آلعـْآفيـَه عً آلطـًرحٌ آلْرآئـُـع
قُوآكٌ الله

راعي العليا
04-09-2010, 08:49
بالتوفييق للعالمي

وشاكرلك على الطرح

همسة امل
23-09-2010, 10:27
يعطيك الف عافيهـ