المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : التانغو vs الماتادور .. متعه بلا حدود


يوسف الهلالي
07-09-2010, 12:17
http://www.hi4arab.com/barca/pic/newsimg/villa.gif بعد الفوز على ايرلندا ها هي الارجنتين تسعى لتحقيق فوز ثاني عندما تواجه أبطال العالم في 11:00 مساء اليوم الثلاثاء ودياً بستاد مونيومنتال بنادي ريفر بليت. وأجرى المدرب سيرجيو باتيستا تغييرات عديدة على تشكيلة المدرب السابق دييغو مارادونا في المونديال لمواجهة اسبانيا التي توجت بلقب المونديال في يوليو الماضي.

http://www.cbc.ca/gfx/images/sports/photos/2009/11/18/messi-lionelxl091114getty.jpg
ويتطلع باتيستا الذي لعب بجوار مارادونا في تشكيلة الارجنتين الفائزة بكأس العالم 1986 الى وضع بصمته على الفريق بعد الخروج من الدور ربع النهائي على يد المانيا في كيب تاون.
وقال باتيستا للصحافيين في معسكر الارجنتين التدريبي الأسبوع الماضي: «يوجد في الفريقين لاعبون يجيدون التحكم بالكرة ومهاجمون بقدرات متشابهة»، مضيفاً: «الأسلوب متشابه. منتخب الارجنتين يمكنه اللعب مثل اسبانيا بسهولة».
وقال لاعب وسط انتر الإيطالي استيبان كامبياسو الذي أعاد باتيستا ضمه بعد أن تجاهله مارادونا في كأس العالم: «فكرة (باتيستا) هو أن يكون للفريق هذه الهوية (الاسبانية)... الاستحواذ على الكرة لأكبر وقت ممكن».
وتابع: «يجب أن نحاول ذلك.. نملك اللاعبين الذين يستطيعون تحقيق ذلك. لا يجب أن يموت المرء قبل أن يحاول اللعب مثل اسبانيا». ويبدو أن باتيستا سيمنح دور صانع اللعب لاندريس داليساندرو الذي قاد الشهر الماضي ناديه البرازيلي انترناسيونال للفوز بكأس ليبرتادوريس لاندية اميركا الجنوبية وعاد الى تشكيلة الارجنتين لأول مرة منذ خمس سنوات. وفي جنوب افريقيا أعطى مارادونا ظهره لصانع لعب الفريق في كأس العالم 2006 خوان رومان ريكيلمي واختار ضم خوان سيباستيان فيرون كقوة ابداعية في وسط الملعب لكنه أبقاه على مقاعد البدلاء في المباراة التي خسرها المنتخب الارجنتيني أمام المانيا.
ويرى ليونيل ميسي أن المباراة فرصة لاظهار ثقافة بلاده الكروية لزملائه في برشلونة ومنتخب اسبانيا. وسيلعب المنتخب الاسباني في الارجنتين لأول مرة منذ نهائيات كأس العالم 1978 وستلتقي مع منافستها على أرض ارجنتينية للمرة الأولى منذ التعادل 1-1 في مباراة ودية عام 1974.
وتقابل الفريقان لاخر مرة في مدريد في نوفمبر الماضي حين حققت اسبانيا الفوز 2-1 بعدما نجحت في الحد من خطورة ميسي.
من جانبه قال مدرب اسبانيا في سنتي دل بوسكي: «نملك لاعبين يعرفونه جيدا لكن مهما كنت تسيطر عليه أو تعرفه فهو قادر على ايجاد الحلول لأي مشكلة يواجهها».
وأضاف: «انه لاعب غير عادي أظهر في كأس العالم، أنه كان بوسعه احراز سبعة أو ثمانية أهداف في مباريات المجموعة

ڼسيتـﮗ بهډۉئے
07-09-2010, 12:18
مشكور على هيك خبر
ويعطيك العآفية
والله لآيحرمنآ من جديدك
تحية طيبة
**

الــهــنــوف
09-09-2010, 08:46
يعطيك العافيه أخوي
تسلم وماقصرت

همسة امل
23-09-2010, 10:35
يعطيك الف عافيهـ