المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الأمير سلطان بن فهد ونائبه يهنئان الهلال و الشباب


يوسف الهلالي
23-09-2010, 02:29
http://aff.kooora.com/i/icon_blank.gif
هنأ صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبد العزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم صاحب السمو الملكي الأمير عبد الرحمن بن مساعد بن عبد العزيز، رئيس مجلس إدارة نادي الهلال، ورئيس مجلس إدارة نادي الشباب خالد البلطان وأعضاء مجلس إدارة الناديين واللاعبين بمناسبة تأهل الهلال والشباب إلى نصف نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

وطالب سمو الرئيس العام لرعاية الشباب في اتصالين هاتفيين برئيسي ناديي الهلال والشباب من لاعبي فريقهما ببذل المزيد من الجهد والعطاء لبلوغ نهائي دوري أبطال آسيا وعكس الصورة الحقيقية عن الكرة السعودية على المستويين القاري والدولي.

كما أجرى صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز نائب الرئيس العام لرعاية الشباب نائب رئيس الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم رئيس هيئة دوري المحترفين السعودي اتصالين هاتفيين بصاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن مساعد بن عبدالعزيز رئيس نادي الهلال ورئيس نادي الشباب خالد البلطان حمد الله فيهما على تأهل الهلال والشباب إلى نصف نهائي دوري أبطال آسيا، متمنيا لهما التوفيق في المباريات المقبلة، وحاثهما على بذل المزيد من الجهود للتأهل للنهائي حتى يكون سعوديا بإذن الله.

وأكد سموه أن هيئة دوري المحترفين السعودي ستكون بجانب ناديي الشباب والهلال في مبارياتهم المقبلة مشيرا إلى أن الهيئة رصدت مبلغ مليون دولار أمريكي كمكافأة لأي فريق سعودي يحقق كأس دوري أبطال آسيا.

سنجار وقفار
23-09-2010, 03:02
يعطيك العافيه يوسف طبعاااا الزعيم يبقى زعيم والخيل الاصيل مايسبق الى تالي

الــهــنــوف
23-09-2010, 03:06
ألف مبروك لنادي الهلال فديته
يستاهل كل خيررر
تسلم أخوي ماقصرت

الفارس الفضلي
23-09-2010, 04:19
من القلب ومن الضغط والسكرالصراحه كنت بحاله الله العالم فيها لكن الحمد لله انها جات على خير ومليييييييييييييييييييييييار مبروك لنادي القرن الاسيوى هذا التأهل واكيد هذا الزعيم من يطوله
وبعد الف مبروك للشقيق الشباب التأهل وان شاء الله البطوله سعوديه
ويعطيك العافيه اخوي يوسف على الخبر

همسة امل
23-09-2010, 09:15
http://i40.tinypic.com/2mwxw1s.gif