المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : طالب وسائل الإعلام مجدداً بإغلاق ملف جيرتس وبديله.. رئيس الهلال يؤكد:


هلالي وراسي عالي
24-09-2010, 08:12
http://www.al-jazirah.com/20100924/sp1.jpg

الدوحة - موفد الجزيرة - عبد الله المالكي

أوضح رئيس مجلس إدارة نادي الهلال صاحب السمو الملكي الأمير عبد الرحمن بن مساعد أنهم يسعون بجد خلال هذه الفترة إلى التفاهم مع الجامعة المغربية للإبقاء على البلجيكي ايرك جيرتس مع الهلال حتى نهاية الموسم الرياضي الحالي.

وقال سموه: «نعمل جاهدين إلى الإبقاء على جيرتس حتى نهاية الموسم الرياضي الحالي والمحاولات جارية حالياً مع الأشقاء في الجامعة المغربية».

وحول من سيخلف البلجيكي جيرتس في تدريب الفريق قال سموه: «لدينا خيارات عدة ونقوم بدراستها وسيتم الإعلان عن اسم المدرب في حينه».

وكرر سموه مطالبته لكافة وسائل الإعلام بإغلاق ملف المدرب، وقال: «أناشد كافة وسائل الإعلام إقفال ملف المدرب تماماً خلال الفترة الحالية لحين الانتهاء من مشاركتنا الآسيوية التي نمثل مع أشقائنا نادي الشباب الوطن فيها، فنحن نحتاج للتركيز في المرحلة القادمة وعلى الجميع الوقوف واستشعار المهمة الوطنية للفريق».

وعن لقاء الإياب أمام الغرافة قال سموه: «ما حدث في الدوحة درس لنا جميعاً دون استثناء، لكن سنسعى جاهدين للاستفادة من كافة الأخطاء التي وقعنا فيها لتلافيها».

وقدم سموه شكره العميق للجماهير الهلالية وقال «لا أجد ما أقوله لهذه الجماهير الوفية التي كان لها بعد توفيق الله الدور الأكبر في كافة اللقاءات الآسيوية».. كما أقدم شكري الجزيل لجمهور الهلال العظيم الذي ساندنا في الرياض والدوحة والذي كان هو سبب تأهلنا لنصف النهائي بعد توفيق الله سبحانه ولو استطعت أن أُقبِّل رأس كل فرد منهم لفعلت، فلهم مني كل الشكر والعرفان.. وأسأل الله أن يقدرنا على رد جميلهم وإسعادهم.. وأعد كافة الجماهير أن يشاهدوا المستوى الحقيقي للفريق في المباراتين اللتين ستجمعنا بذوب آهان الإيراني.

الــهــنــوف
25-09-2010, 02:47
الله يعطيك العافيه أخوي
مشكور وماقصرت

توتو الشمال
26-09-2010, 02:14
يعطيك العافية اخوي هلالي ونتمنى جديدكـ