المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أزمة إصابات تربك الزعيم.. نيفيز يغيب 3 أسابيع والغنام 10 أيام.. وجيرتس يراقب الاتفاق


هلالي وراسي عالي
26-09-2010, 09:47
http://www.al-jazirah.com/20100926/spt1.jpg

كتب - فيصل المطرفي

علمت (الجزيرة) أن الادارة الهلالية بصدد اعتماد صرف مكافأة التأهل إلى دور الاربعة الآسيوي لافراد الفريق الاول من باب تحفيز اللاعبين لتقديم الافضل في المرحلة المقبلة لاسيما ان لاعبي الفريق اعطوا وعودا للجهازين الفني والاداري بمسح الصورة الباهتة التي ظهر عليها الفريق في لقاء اياب الدور الربع نهائي لمسابقة دوري أبطال آسيا أمام الغرافة القطري بالدوحة وزادت المصادر ان رئيس الهلال صاحب السمو الملكي الامير عبدالرحمن بن مساعد سيكون في مقدمة المتابعين لتدريب يوم الغد بمقر النادي وسيلتقي لاعبي الفريق للاجتماع بهم.

هذا وينتظر ان يتلقى الجهاز الفني الهلالي ضربة موجعة تتمثل بغياب محترف الفريق الروماني ميرل رادوي عن مواجهة ذهاب دور الاربعة الآسيوي أمام ذوب اهن اصفهان الايراني في السادس من اكتوبر نظير تلقي الادارة الهلالية اشعارا من الاتحاد الروماني يفيد بطلب خدمات اللاعب للالتحاق بمنتخب بلاده يوم الاثنين الرابع من اكتوبر للمشاركة في مواجهة منتخب رومانيا أمام منتخب فرنسا 9 أكتوبر.

ومن جانبها بادرت الادارة الهلالية بتقديم خطاب للاتحاد الروماني يطلب تأجيل مغادرة الروماني رادوي حتى السادس من اكتوبر، وذلك بعد فراغه من مشاركة الهلال في مواجهته امام الفريق الايراني على ان تتكفل الادارة الزرقاء بتوفير طائرة خاصة للاعب لنقله إلى العاصمة الفرنسية باريس بعد نهاية المباراة مباشرة وحتى مساء البارحة لم يصل أي رد من الاتحاد في حين يرجح ان يرفض الاتحاد الروماني مطالب الهلاليين لحاجتهم لخدمات اللاعب في واحدة من أهم المباريات المؤهلة لكاس أمم أوروبا.

يشار إلى ان الادارة الهلالية مجبورة على الموافقة على رحيل اللاعب في حال عدم تجاوب الاتحاد الروماني كون مطالب الاخير تتماشى مع انظمة الاتحاد الدولي التي تنص على أحقية طلب اللاعب قبل 5 أيام من أي مباراة رسمية وفي حال رفض الهلاليين لمغادرة رادوي وحقق الهلال نتيجة الفوز على الفريق الايراني تسحب منه النتيجة مباشرة واعتباره خاسرا لمخالفته لانظمة الفيفا. وفي ذات الاطار لم تتوقف الازمات الهلالية لهذا الحد فحسب بل امتدت لخسارة خدمات البرازيلي نيفيز لمدة 3 أسابيع قادمة بعد ظهور نتائج الفحوصات الطبية التي أكدت وجود (تمزق) في العضلة الخلفية له كما ستغيب الاصابة محور ارتكاز الفريق عبداللطيف الغنام لمدة 10 أيام، وبذلك سيفتقد الفريق الازرق لخدمات الثنائي نيفيز والغنام في مباراتي الاتفاق الدورية وذوب آهان الايراني الآسيوية بينما واصل خالد عزيز برنامجه التأهيلي على ان يدخل التدريبات الجماعية في الايام المقبلة، كما تعرض السويدي ويلهامسون لكدمة في الركبة لزم على أثرها غرفة العلاج في تدريب الأمس على أن يعود للتدريبات الجماعية الثلاثاء المقبل.

وكان الفريق الكروي الاول الهلالي قد استأنف البارحة تدريباته بعد الراحة التي منحت للاعبين أمس الاول وركز البلجيكي ايريك جيرتس على الجانب اللياقي مع فرض مناورة على منتصف الملعب شارك فيها الروماني رادوي وسط اشتراط الجهاز الطبي بعدم الاحتكاك به خلال المناورة حتى لا تعاوده الآلام في كتفه، ويتوقع ان يكون رادوي في مقدمة اللاعبين المشاركين في مواجهة الاتفاق الجمعة المقبل بالرياض.

في المقابل، طلب جيرتس من الجهاز الاداري توفير اشرطة مباريات الفريق الاتفاقي الاخيرة لرصد مستوى الفريق ونقاط الضعف والقوة فيه قبل ملاقاته.

جدير بالذكر ان الجهاز الفني الهلالي قرر اعادة التدريبات الصباحية يوم غد فقط على أن تعود بعد ذلك إلى الفترة المسائية فيما سيحاط تدريب يومي الاربعاء والخميس بالسرية قبيل نزال الاتفاق. من جهة أخرى تقرر مغادرة الفريق الهلالي إلى مدينة اصفهان الايرانية يوم الاثنين الرابع من اكتوبر على متن طائرة خاصة تكفل بها رئيس النادي على أن يجري الفريق الازرق تدريبا وحيدا على ملعب المباراة وينتظر ان يترأس أمين عام النادي أحمد الخميس البعثة الهلالية المتجهة لإيران. وعلى خط آخر يرعى رئيس نادي الهلال الامير عبدالرحمن بن مساعد الاربعاء المقبل افتتاح المهرجان السنوي لجمعية ومجموعة دعم اضطراب فرط الحركة وتشتت الانتباه في حديقة المعذر بمستشفى الملك فيصل التخصصي بالرياض.

MR MAHMOUD
26-09-2010, 10:16
يعطيك آلعاافيه


بنتظآآر جديدكــٌ

آلقآدم

الــهــنــوف
27-09-2010, 02:42
مايهزه ريح الهلال لبى قلبه
يعطيك العافيه أخوي

الفارس الفضلي
27-09-2010, 03:30
اخبارمزعجه بس الزعيم ان شاء الله قدها وقدود
ويعطيك العافيه اخوي

توتو الشمال
29-09-2010, 03:38
الله يرجعهم بالسلامة

ويعطيك العاافية اخوي هلالي