المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : والد شاليط يفتح النار على حكومة نتانياهو


الشآآآمخ
28-09-2010, 12:30
http://www.youm7.com/images/NewsPics/large/s10200924121955.jpg

دعا، ناعوم شاليط، والد الجندى الأسير لدى حركة المقاومة الإسلامية "حماس"، جلعاد شاليط، رئيس الوزراء الإسرائيلى، بنيامين نتانياهو، ووزير الدفاع، إيهود باراك، إلى اتخاذ القرار المناسب بشأن الإفراج عن ابنه، رغم المخاطر التى قد ينطوى عليها هذا القرار، وذلك قبل فوات الأوان.

وقال "شاليط" فى اجتماع جماهيرى عُقِد بمدينة "العفولة" مساء أمس: "إن حياة ابنى جلعاد أمْسَت ورقة مساومة فى السوق الشرق أوسطية"، متهما الحكومة بأنها نكثت بقيم التكافل والصداقة، وبالتعهد غير المكتوب بين "الدولة" وجنودها.

وقالت صحيفة معاريف إن والد شاليط أضاف خلال خطابه "سيدى رئيس الحكومة كن جريئا ومُجازفا وأعِد جلعاد إلى بيته، والشعب سيدعمك، وذلك لأن المجازفة الكبرى هى بترك جلعاد يواجه مصيره بمفرده"، مضيفا: "مصير جلعاد أهم بكثير من المجازفة بإطلاق سراح فلسطينيين، لذلك لا تؤجل القرار، وأعِد جلعاد إلى بيته فورا وقبل أن يُصبح الوقت متأخراً، فهذه إرادة الشعب".

من جانبه قال رئيس بلدية "العفولة"، آفى الكبتس" معبرا عن دعمه للعائلة: "لقد انقلبت حياة جندى الجيش إلى مقايضة وتجارة فى سوق الشرق الأوسط، كما أن الاعتبار بين الدولة وجنودها تضرر بشكل لم يسبق له مثيل".

وأضاف: "نحن من هنا نُطالِب رئيس الحكومة ووزير الدفاع بأن يرفعوا هذا العار عن إسرائيل، وعليهم ألا يتركوا جلعاد ليكون مصيره مجهولا".

وأشارت معاريف إلى أنه ستجرى مظاهرة غدا الثلاثاء أمام مقر الصليب الأحمر فى "جنيف" للمطالبة بإطلاق السراح شاليط، والسماح لممثلى المنظمة الدولية بزيارته.

وأضافت الصحيفة أن "يوئال شاليط" – شقيق شاليط - سيشارك فى المظاهرة التى ستُقام بعد مرور عام على شريط الفيديو الأخير الذى بثَته حركة حماس للجندى شاليط، يظهر فيه بكامل عافيته.

MR MAHMOUD
28-09-2010, 07:20
الله يعطيك الف عاااااااااااااااااااااافيه يارب

همسة امل
28-09-2010, 09:13
http://m7ml.com/uploads6/53ecd0e944.gif

الــهــنــوف
29-09-2010, 10:25
حيلهم بينهم
يعطيك العافيه أخوي