المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : 57 % زيادة فى السياحة الوافدة من روسيا إلى مصر خلال 2010


MR MAHMOUD
28-09-2010, 07:07
57 % زيادة فى السياحة الوافدة من روسيا إلى مصر خلال 2010

http://www.youm7.com/images/NewsPics/large/s920102815441.jpg

أكدت ناهد نظمى المستشار السياحى بهيئة تنشيط السياحة بموسكو، أن هناك زيادة فى حجم الحركة الوافدة من روسيا إلى مصر خلال الفترة من يناير وحتى أغسطس 2010 بنسبة تصل إلى 57% مقارنة بنفس الفترة فى العام الماضى.

و أشارت، إلى أن مصر تتصدر قائمة برامج الشتاء لأغلب كبار منظمى الرحلات فى روسيا حيث أعرب العديد منهم عن نيتهم فى زيادة حجم الحركة إلى المقصد المصرى بنسبة كبيرة خلال موسم الشتاء القادم.

وأضافت، خلال اختتام فعاليات الدورة السادسة عشرة لمعرضLeisure الذى أقيم بأرض المعارض الدولية بموسكو أن الشركات والفنادق المصرية أبدوا تفاؤلهم بالموسم الشتوى المقبل برغم استمرار منظمى الرحلات فى عرض برنامج تركيا الصيفى بسبب استمرار ارتفاع درجة الحرارة فى تركيا لفترة أطول من العام الماضى، حيث أكدت العديد من الفنادق أن لديها نسب إشغال عالية من السوق الروسى حتى منتصف شهر نوفمبر المقبل.
وأشارت إلى أن مصر شاركت هذا العام بجناح ضم 16 جناحا فرعيا لفنادق وشركات سياحية، إضافة إلى توافد عدد كبير من الشركات والفنادق المصرية بصفة زائر، فقد شهد العام الحالى لأول مرة مشاركة عدد من شركات السياحة المصرية التى لم تكن تهتم سابقا بالسوق الروسى ومشاركة فنادق عائمة لأول مرة.

وأكد إسماعيل عبد الحميد الملحق السياحى بهيئة تنيشط السياحة بموسكو، على نجاح المقصد المصرى فى الحصول على موقع متميز على الخريطة السياحية فى روسيا حيث ركز المعرض هذا العام على إبراز المقصد المصرى من خلال تزيين مدخل المعرض بنماذج لإعلانات الحملة المصرية مجانا كما خصص يوما تحت اسم "اليوم المصرى" والذى قام بافتتاحه كل من أناتولى ياروشكين - وزير السياحة الروسى والسفير المصرى الدكتور علاء الحديدى.


أوضح الملحق السياحى، أن برنامج "اليوم المصرى" تضمن عرضا للرقص الفلكلورى المصرى على المسرح الرئيسى بمدخل المعرض، أعقبه مؤتمرا صحفيا لشركة Natalie Tours الراعى الرئيسى لليوم المصرى وشرح فيه أبرز نقاط القوة فى المنتج السياحى المصرى وعرض لأهم أرقام الحركة وتوقعات معدلات النمو فى الفترة القادمة.

وأكد اناتولى ياروشكين وزير السياحة الروسى خلال كلمته التى ألقاها فى حفل افتتاح "اليوم المصرى" على أهمية المقصد المصرى كأحد أهم المقاصد التى يهتم السائح الروسى بزيارتها حاليا وشدد على عمق العلاقات بين البلدين ورضائه عن مستوى التعاون السياحى.
يذكر أن مصر نجحت فى تحقيق طفرة كبيرة فى أعداد السائحين خلال المواسم الماضية حيث بلغ عدد السائحين الوافدين إلى مصر من روسيا عام 2009 ما يزيد على 2 مليون سائح.

ڼسيتـﮗ بهډۉئے
02-10-2010, 03:59
سلمت ع الطرررح يعطييك الف عآـآفيـ’ه
نترقب الزؤؤد من صوبك
لـآهنت

الــهــنــوف
03-10-2010, 05:31
الله يعطيك العافيه ماقصرت

صالح الدعفس
04-10-2010, 11:30
اي شررررم الشيخ كلة روسيا علي البحر .

يازين الصيف هناك .

الله يعطيك العافية ..