المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أعضاء الجبلاية يسعون لإقناع الجمعية العمومية بمقاطعة اجتماع الغد


MR MAHMOUD
28-09-2010, 07:50
أعضاء الجبلاية يسعون لإقناع الجمعية العمومية بمقاطعة اجتماع الغد

http://www.youm7.com/images/NewsPics/large/s5201091721.jpg

محاولات مكثفة يبذلها أعضاء مجلس إدارة اتحاد الكرة قبل ساعات من انعقاد الجمعية العمومية العادية غداً، الأربعاء، حيث كثف أعضاء الاتحاد اتصالاتهم بأعضاء الجمعية العمومية لتحريضهم على عدم الحضور إلى الجبلاية غداً حتى يتم إلغاء الجمعية، وبالتالى تمرير القرارات التى يرغب مجلس الاتحاد فى اتخاذها بعيداً عن أصوات المعارضة.

وعلم اليوم السابع أن أعضاء الاتحاد استغلوا تواجد سمير زاهر فى السعودية خلال اليومين الماضيين لحضور اجتماع الاتحاد العربى لكرة القدم وقاموا بالاتصال بأعضاء الجمعية العمومية لإقناعهم بمقاطعة الجمعية وبالفعل تم صرف شيكات فورية لأعضاء الجمعية الذين وافقوا على عدم الحضور.

من جانبه، أبدى فايز عريبى رئيس نادى طنطا، قلقه الشديد من مقاطعة الجمعية العمومية لاجتماع الغد بعد الإغراءات الكبيرة من جانب أعضاء الاتحاد لمقاطعة الاجتماع، موضحاً أن اكتمال النصاب لقانونى غداً يستلزم حضور 50% من الجمعية زائد واحد.

وأضاف عريبى، أن ما يفعله أعضاء الجبلاية حالياً يعتبر وصمة عار فى جبينهم وسيتم حسابهم عليه إذا انعقد الاجتماع غداً، موضحاً أن بعض أعضاء الجمعية أبلغ سمير زاهر بتصرفات أعضاء مجلسه وهو ما رفضه زاهر بشدة مبديا اندهاشه الشديد من هذه التصرفات والغرض منها.

وقال عريبى، إنه فى حالة عدم اكتمال النصاب القانونى لاجتماع الغد سيتم الانتظار حتى بعد غد، الخميس، حيث سيعقد اجتماع آخر بشرط حضور 25% من الأعضاء وفيه سيتم عرض مطالب الجمعية العمومية والتى تهدف إلى مصلحة الكرة المصرية.

الــهــنــوف
29-09-2010, 10:47
يعطيك العافيه أخوي
مشكور وماقصرت