المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أقــــــــــــــــــــــووووووه إغــــــــــــــــووووووه...أمــــه..أبـــه.


ابن عروج _ الجوف
29-12-2010, 12:33
أقــــووووه إغـــــووووه.....نعـم أقولها بأعلى الأصوات وبأرقها وأقولها بأنواع الإشارات وأكررها مرارا وتكرارا بأصفى وأنقى وأرقى الألوان.....أقـــوووه إغـــووووه نعــــم أقولها كلمة تصعد للسماء احتسابا وانتسا با لهذا الدين العظيم, كلمة تعــــــم كــــل بقاع الأرض لتنثر شذاها لأنها كلمة معطرة, أقولها حــامدا شاكرا لربي ساجدا , وداعيا ذي الجلال والإكرام بأن يــرزق مـن حرم هذه النعمة العظيمة الجليلة الذرية الطيبة المباركة اللهم آآآمين.نعــــــــم إنها لحظات رااائعة وجميـــــلة عندما تناغي طفلك وتباسمه بـــل هناك الأجمل والأروع, نعم الأجمل والأروع عندما يبادلك الطفل تلك اللحظات الباسمة وتلك اللحظات العاطرة,فهي اللغة التي يتقنها الاطفال,استمتع بحياتك و متع طفلك قبل أن يرحل أحدكما عن الآخر فما هي إلا لحظات و........ ولا نعلم من يسبق الآخر.نعـــم إنها لحظات متعـــه فـــرح إحتضن طفلك وشـــمه بعـــــمــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــق , حتما ستشم رائحــــة كأرقى وأنفس أريج,عندها يتســلـــلل إلى أعماق جوفك هذا الأريج عنده يغمرك شعور يملأ قلبك و عقلك و روحك وكل أرجائك وكل أجزائك سعادة وانشراح. لحظة أيها الأب هل جربت يوما ما أن تكون (أما )... للحظة واحدة جرب واكســر جميع الحواجز و جميع الموانع وافعل أعظم ما تراه عيبا أو أو أو..., نعم جرب أن تكون (أما) ســيـتغـيـر مفهومك للحياة وكل من حولك , بل حياتك كلها ستتغيير , نعم جرب واستمتع مع طفلك ومع من حولك واخدمهم بروح المحبة والاحتساب, وللجميع مهما شغلتكم الدنيا عن هؤلاء الصغار, عودوا إليهم إنهم ينتظرونكم , إنهم أحباب اللــه , متعوهم واستمتعوا بهذه النعمة قبل الزوال.
أسعد كثيرا بنقدكم الهادف.....مقال حصري وخاص لهذا المنتدى المبارك...ولأول مرة أكتب. رحم الله من أهدى لي عيوبي . يسعدني تواصلكم.

ابن عروج _ الجوف
31-12-2010, 10:06
نرحب بالنقد الهادف......أبغى رأيكم .

ناصر السيف
31-12-2010, 10:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


مساء الخير اخوي


طرح رائع


يكفي هذا الشيء مذكور في القرآن

المال والبنون زينة الحياة الدنيا



والحمدلله نحب الاطفال ونمرح معاهم


ونسأل الله رب العرش العظيم أن يرزق كل من لم يرزق بمولود


ودي واحترامي

ابن عروج _ الجوف
31-12-2010, 11:31
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناصر السيف http://alfothool.com/vb/fodol/buttons/viewpost.gif (http://alfothool.com/vb/showthread.php?p=316831#post316831)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



مساء الخير اخوي


طرح رائع


يكفي هذا الشيء مذكور في القرآن

المال والبنون زينة الحياة الدنيا



والحمدلله نحب الاطفال ونمرح معاهم


ونسأل الله رب العرش العظيم أن يرزق كل من لم يرزق بمولود


ودي واحترامي



وعليكم السلام أخــ ناصرالسيف ــــــــوي
وأسعد الله مساءك وجميــــــــــــع أوقاتك
تشرفت بمرورك و أكرمتني بمشاكتك وإطرائك. أشكرك كثيرا جدا وأدعو لك بخير النيا والآخرة اللهم آمين