المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أسهم للفرد و240 سهما لأعلى طلب في "الحكير"


هامور البورصة
22-10-2006, 09:26
خصصت شركة فواز عبد العزيز الحكير وشركاه ـ شركة مساهمة سعودية ـ الحد الأدنى للمساهم الفرد بستة أسهم والحد الأعلى بـ 240 سهما لأكثر أفراد الأسرة المكتتبين في أسهمها التي طرحتها للاكتتاب العام في السابع من تشرين الأول (أكتوبر) الجاري. وكانت حصيلة الاكتتاب في طرحها العام 2.4 مليار ريال, حيث جاء 71 في المائة من هذه الحصيلة عبر قنوات الاكتتاب المباشرة، بما في ذلك أجهزة الصراف الآلي، الخدمات المصرفية الهاتفية، والإنترنت، وقد تم إقرار رد الفائض للمكتتبين اليوم السبت.

وفي مايلي مزيداً من التفاصيل

خصصت شركة فواز عبد العزيز الحكير وشركاه ـ شركة مساهمة سعودية ـ الحد الأدنى للمساهم الفرد بستة أسهم والحد الأعلى بـ 240 سهما لأكثر أفراد الأسرة المكتتبين في أسهمها التي طرحتها للاكتتاب العام في السابع من تشرين الأول (أكتوبر) الجاري.
وكانت حصيلة الاكتتاب في طرحها العام 2.4 مليار ريال, حيث جاء 71 في المائة من هذه الحصيلة عبر قنوات الاكتتاب المباشرة، بما في ذلك أجهزة الصراف الآلي، الخدمات المصرفية الهاتفية، والإنترنت، وقد تم إقرار رد الفائض للمكتتبين اليوم السبت.
وقد تمت تغطية الاكتتاب بالكامل بواسطة البنك السعودي البريطاني (ساب)، أما المصارف المستلمة فكانت "سامبا المالية"، مصرف الراجحي، البنك الأهلي التجاري، البنك العربي الوطني، البنك السعودي للاستثمار، بنك الرياض، البنك السعودي الفرنسي، بنك البلاد، بنك الجزيرة، والبنك السعودي الهولندي.
وأوضح فواز الحكير رئيس مجلس إدارة شركة فواز عبد العزيز الحكير وشركاه, أن الثقة التي أولاها المستثمرون تؤكد التزام شركته الثابت بدعم مسيرة التطور الاقتصادي في المملكة، وقال "إننا نرحب بمساهمينا الجدد، ونؤكد لهم أن الشركة ستواصل تفوقها في المنافسة على جميع المستويات وتقديم منتجات متميزة بكل المعايير العالمية".
من جهته، قدم الدكتور عبد المجيد الحكير الرئيس التنفيذي للشركة, شكره للمستثمرين السعوديين وهيئة السوق المالية والبنوك المشاركة على دعمهم للطرح الأولي العام لأسهم الشركة، معتبرا أن الإقبال الكبير على الاكتتاب يدل على ثقتهم العالية بنشاطات الشركة وإمكانياتها المستقبلية وريادتها في السوق السعودية.
وجاءت موافقة هيئة السوق المالية على التخصيص النهائي للأسهم كما يلي:

http://www.aleqt.com/picarchive/hgp;dvvvvv1.jpg
http://www.aleqt.com/picarchive/hgp;dvvvvv.jpg

راعي العليا
22-10-2006, 09:45
هامور البورصة

يعطيك الف عافية

هامور البورصة
22-10-2006, 07:13
الله يعافيك اخوي راعي العليا

بن غزي 2005
22-10-2006, 07:58
حياك الله يا هامور البورصه

والله الله با التوصيات السنعه في المنتدى , وانتبه من النكبات ترى من اليوم بناخذ منك استشارات اسهميه


لك خالص تحياتي

اخوك / بن غزي2005

هامور البورصة
24-10-2006, 05:28
ياهلا وياغلا باخوي بن غزي

ابشر طال عمرك بالتوصيات السنعة بس الله الله لاقلت لك اطلع اطلع من السهم ولا تطمع

وعندي لك بعض الصور راح احطها لك في مواضيع مفصلة

فارس الظلام
17-01-2007, 06:15
هـــــامـــــور البــــورصـــــــة

يعطيك الف الف الف الف الف الف عافية

؟؟
18-01-2007, 04:12
هامور البورصة

يعطيك الف عافية

تسلم يمينك