المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : جريمتهم انهم مسلمين


ابنأ الحبيب
24-07-2012, 11:25
مسلمين بورما يتعرضون الى اباده جماعيه يقتل الاطفال والنساء والشيوخ ويحرق بعضهم احياء من قبل البوذيه وهناك صمت من رجال الدين المسلمين والعالم اجمع وصمت اعلامي من القنوات الفضائيه العربيه والاسلاميه في حين الفتاوى والتوجه الاعلامي ترك مهمته الاساسيه واخذ يجتر الملف السوري والاربيع العربي المزعوم اين انتم يا مسلمين

إبن لام الدويسي
25-07-2012, 12:30
مشكور. يابن العم ونبشرك حلب الشهبا ء
في الطريق للتحرر من قبضة الننصييرين
والعيد هناك في مسجد ابن الخطاب

إبن لام الدويسي
25-07-2012, 05:53
كيف الحال نقلت استفسارك يابن العم
قالو مثل شوفتك مشغولين مع الحقير اللي
قتل شعبه ليه ما تحولون طلبكم للزعيم نجاد
وحرسه الثوري وبدل ما يرسل جنده واذنابه
لقتل مسلمي سوريا يوريان بطولته. وصواريخه
يابن عمي الله الذي فتح عيوننا يفتح قلوبنا وعقولنا
وندع ظلم شعب قد ذقتم في العراق كيف يكون
حكم الطغاه .

إبن لام الدويسي
26-07-2012, 05:21
]نشطاء بالمعارضة السورية إن قوات الرئيس بشار الأسد قتلت ما يصل إلى 30 مصلياً اليوم الثلاثاء لدى توجههم إلى مسجد لأداء صلاة العشاء في قرية شمال غربي مدينة حماة بسورية.

وقال جميل الحموي وهو أحد النشطاء متحدثاً هاتفياً من سهل الغاب "القوات و(ميليشيا) الشبيحة (المؤيدة للأسد) تركوا حاجز الطريق على حافة قرية الشريعة وعبروا الطريق الرئيس وبدؤوا في إطلاق الرصاص من البنادق الآلية على المصلين حين كانوا يدخلون المسجد".

وأضاف الحموي الذي يستخدم اسماً مستعاراً لأسباب أمنية "تأكدنا من أسماء 15 جثة، ويوجد عدد مشابه تقريباً لم يجمع بعد من الشوارع".

جريمتهم انهم اهل كتاب وسنه
قليل من كثير
والله لن تذهب دماؤكم الزكيه فسوف نقتص منهم في الدنيا. وانتم في مقامات الشهداء مع من احببتم وسبقوكم برفقة حمزه وعمر وعثمان وعلي والحسن والحسين رضي الله عنهم اجمعين.

إبن لام الدويسي
26-07-2012, 01:59
وفى أول ظهور له دعا العميد مناف طلاس، ابن وزير الدفاع الأسبق، بعد إعلان انشقاقه عن الجيش السورى فى بداية يوليو، السوريين إلى التوحد من أجل "خدمة سوريا ما بعد الأسد".

وقال طلاس فى بيان للسوريين فيما أسمته قناة العربية "الإعلان الرسمى لانشقاقه" "دعوتى أن نتوحد من أجل سوريا موحدة ذات نسيج متوحد ومؤسسات ذات استقلالية لخدمة سوريا ما بعد الأسد"، مضيفا "أطل عليكم فى هذا الظرف العصيب الذى تمر به بلادنا، حيث تسيل الدماء البريئة وكل ذنبها أنها تطالب بالحرية".

ودعا إلى "فعل المستحيل من أجل الحفاظ على وحدة سوريا وضمان الشروع فى بناء سوريا الجديدة، سوريا التى لا تقوم على الانتقام والإقصاء والاستئثار"، مشيرا إلى أنه يتحدث كمواطن سورى وكـ"أحد أبناء الجيش العربى السورى الرافض لهذا النهج الإجرامى للنظام الفاسد".

وأضاف "أتحدث بصفتى مواطنا سوريا يفخر بخدمته فى الجيش العربى السورى الذى لا يقبل شرفاؤه هذه الجرائم فى حق بلادنا".

وبرر طلاس موقف عناصر الجيش الذين لم ينشقوا بعد، قائلا "أيا تكن الأخطاء من قبل البعض فى الجيش العربى السورى، فإن كلا منهم شريف لا يقوم بقتل السوريين أو إهانتهم يطبع قبلة اعتزاز وتقدير على جبين كل مواطن حر"، معتبرا أن "هؤلاء الشرفاء هم امتداد للجيش السورى الحر".

وقال طلاس "من واجبنا كسوريين التوحد لجعل سوريا حرة ديمقراطية لنبنى من جديد سوريا أكبر من الأفراد"، داعيا إلى الحفاظ على المؤسسات التى "ليست مؤسسات أفراد اختطفوها وافقدوها مكانتها".
.....
لله دركم ما يصح الا الصحيح ارض الشام ارض الرباط .
ودعوهم يجترون مراره تهاوي خرائب كسرئ وأذنابه
والطريق للاحواز المحتله

إبن لام الدويسي
30-07-2012, 02:24
الصفحة الرئيسة
كتاب ومقالات

على شارعين
كوميديا الشبيحة !
خلف الحربي
أعلن التلفزيون السوري عن خطة تقف وراءها السعودية وقطر ودول أخرى لإسقاط الأسد سينمائيا. حيث قال إن هذه الخطة السرية التي كشفتها الاستخبارات الصينية تبلغ كلفتها 36 مليار دولار، وتعتمد على بناء مجسمات ضخمة بالحجم الطبيعي لمعالم سورية الرئيسية مثل جبل قاسيون، والميادين الرئيسية في دمشق وحلب، ومكتبة الأسد لتصوير أخبار وتقارير كاذبة عن سورية بحيث يؤدي الأدوار الرئيسية ممثلون في هوليود يظهرون وكأنهم ضباط ينشقون عن الجيش السوري !.*'asd'
لا أعرف نوع المخدر الذي استعمله موظفو التلفزيون السوري قبل بث هذا التقرير العجيب. ولكن حكاية بناء مجسم بالحجم الطبيعي لجبل قاسيون تؤكد أنه مغشوش. فإذا كانت هناك خطة لبناء سورية (مقلدة) بجبالها وسهولها ومدنها، بل حتى بجيشها وشعبها من أجل بث تقارير تلفزيونية كاذبة؛ فالأسهل والأرخص من هذا كله هو الاستعانة بممثل يؤدي دور بشار الأسد يعترف بمجازره بحق الشعب السوري، وتجلس إلى جواره ممثلة تؤدي دور زوجته أسماء تقاطعه قائلة : (ابن عمي ..أنت أكبر مجرم في العالم).*'asd'
وماهو أهم من ذلك أن بث أخبار عن حقيقة المجازر التي يرتكبها بشار في سورية لا تحتاج إلى 36 مليار دولار ومجسمات بالحجم الطبيعي، وممثلين من هوليود لأن الصور التي تصل من سورية التقطها مواطنون سوريون بكاميرات جوالاتهم، بل إن ضباط الجيش الحر يجرون حوارات على الهواء مباشرة مع القنوات الفضائية من خلال البرامج المرئية في شبكة الإنترنت؛ أي أن الحصول على صور لجرائم الأسد لا تكلف دولارا واحدا. فما الذي يدفع هذه الدول لإنفاق 36 مليار دولار من أجل صور كاذبة ما دامت الصور الحقيقية تتوفر بالمجان .*'asd'
يبدو لي والله أعلم أن الاستخبارات الصينية حين اكتشفت هذه الخطة السرية الغريبة العجيبة أرسلت التقرير باللغة الصينية إلى طهران فتمت ترجمته إلى اللغة الفارسية قبل إرساله إلى سورية لتتم ترجمته إلى اللغة الشبيحية فظهر هذا الهذيان التلفزيوني بسبب أخطاء في الترجمات المتلاحقة. حيث إن تقرير الاستخبارات الصينية بلغته الأصلية كان يتكون من جملة واحدة : (اهرب يا بشار فقد اقتربت ساعة نحرك) !.*'asd'
*'asd'
....
ههههه هل تعلمون ان الموضوع طلع واحد من شباب سوريا واضعه يتهكم على اعلام زمره بشار وفعلا الاغبياء سوو منه خبر
مساكين فعلا قربت نهايك يا قاتل شعبه .


*'asd'

كبير بخت طويل بشت
30-07-2012, 02:34
ولد العم الدويسي

بارك الله فيك وشكرا جزيلا على متابعة الأخبار أول بأول

لاتصدق ماتنشره قناة العربية ولو شفت بعينك

تقبل تحياتي ....

إبن لام الدويسي
01-08-2012, 06:15
ابن العم يضرب الظالمين بعضهم ببعض العربيه والجزيره في وجه المنار والعالم
ويخرج مجاهدي سوريا منها سالمين وهكذا امريكا وروسيا
وما يصح غير سواعد ابناء الرباط اهل الكتاب والسنه رجال الشام
اصحاب القضيه ووراؤهم المخلصون من اخوانهم في كافة العالم الاسلامي
بالدعاء وحق النصره
اللهم انصر اهلنا المستضعفين في سوريا واخذل عدوهم وسخر لهم اسباب
النصر .

إبن لام الدويسي
01-08-2012, 06:16
لا يرى النظام في سوريا بدًا من مواصلة الهروب إلى الأمام بخوض معركة حلب، فهو مازال يعتقد أن الدعم الشعبي للثوار لم يبلغ بعد نقطة يصبح النظام معها عاريًا بلا مؤيدين، وهو مازال يرى أن التسليم بالهزيمة في حلب التي توفر أكثر من أربعين بالمائة من إجمالي الدخل القومي في وسريا، سوف يعني بالضرورة هزيمته المؤكدة. لكنه يعلم كما تعلم فصائل الثوار في حلب، وكافة القوى الدولية والإقليمية على اختلاف مواقفها مما يحدث في سوريا، بأن حلب لن تكون معركة الحسم، لكنه قطعًا ستكون المعركة التي تحسم مواقف كافة الأطراف.. فهى معركة لا لحسم الحرب وانما لحسم المواقف.. ولهذا فمن يربح معركة حلب، قد يكون مؤهلا لبلوغ الأدوار النهائية للثورة.

كبير بخت طويل بشت
02-08-2012, 01:29
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إبن لام الدويسي http://www.alfothool.com/vb/fothol2011/buttons/viewpost.gif (http://www.alfothool.com/vb/showthread.php?p=356214#post356214)
ابن العم يضرب الظالمين بعضهم ببعض العربيه والجزيره في وجه المنار والعالم
ويخرج مجاهدي سوريا منها سالمين وهكذا امريكا وروسيا
وما يصح غير سواعد ابناء الرباط اهل الكتاب والسنه رجال الشام
اصحاب القضيه ووراؤهم المخلصون من اخوانهم في كافة العالم الاسلامي
بالدعاء وحق النصره
اللهم انصر اهلنا المستضعفين في سوريا واخذل عدوهم وسخر لهم اسباب
النصر .
===========
ولد العم الدويسي

نعم لافض فوك

النصر والعز للإسلام بحول الله وقوته ومايحصل والله أعلم امتحان من الله لعباده ليعودو إليه
اللهم أعز الإسلام والمسلمين أينما كانو

تقبل تحياتي ...