المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حسبي الله ونعم الوكيل - ادخل وشوف


فارس الفضول
19-02-2007, 12:05
القبض على قتلة المواطن السعودي عيد الحويطي في سورية الحوادث


ألقت الجهات الأمنية المختصة القبض على قتلة المواطن السعودي عيد الحويطي البعد أسبوع من الجريمة في القابون حيث إعترف القتلة بجريمتهم .



وقال رئيس قسم الرعايا بالسفارة السعودية في دمشق فواز الشعلان لصحيفة الثورة المحلية "إن السفارة تابعت الحادث كما قامت بالتنسيق مع كافة الجهات ذات العلاقة من أجل إنهاء كافة إجراءات ترحيل جثمان المتوفى وتسليمه إلى ذويه في مدينة تبوك شمال السعودية " .
وقال حامد الجهني الذي كان مع المغدور ليلة الجريمة واللذين قدماً الى سورية للعلاج "..وصلت وصديقي عيد الى دمشق الساعة الحادية عشرة صباح الجمعة الماضي واخترنا شقة خاصة بالعائلات بمنطقة القابون بدمشق، وفي مساء اليوم نفسه، نزلت عند الثامنة مساء من الشقة إلى أسفل العمارة لكي أصرف عملة سورية وعند خروجي شاهدت اربعة اشخاص يدخلون العمارة ملثمين فساورتني الشكوك حولهم فرجعت إلى الشقة وطرقت الباب ولم يفتح وسمعت حركة داخل الشقة ففتحت الباب".
وتابع"واذا باثنين يمسكان به وآخران يفتشان الحقائب ويبعثران أغراضنا وبلاد مقدمات انهالوا علي ضربا قائلين حكومة.. حكومة وقد تأكدت من طريقتهم بأنهم نصابون خاصة وأن وضعنا سليم ولم نرتكب مخالفة فقاومتهم مع زميلي فهرب إثنان منهم وبقي آخران وبعد عراك هرب آخر وبقي الاخير ومعه بندقية صيد كان يشهرها في وجوهنا فأطلق منها عيارا ناريا أصاب زميلي في رقبته ثم لاذ بالفرار فيما توفي عيد في الحال وقمت بإبلاغ السلطات الأمنية بسورية وكذلك السفارة السعودية بدمشق".
وقال "آخر رحلة قمنا بها سويا كانت قبل 8 سنوات اما انا فبحكم ارتباطي بعمالة سورية وبضائع سورية اتردد بين حين وآخر على حلب او حمص حيث اشتري الملابس والمواد الغذائية من تجار أعرفهم جيداً، لكن هذا المرة بقيت في دمشق من أجل الفقيد الذي كان لديه موعد مع طبيب الأسنان في عيادة متخصصة .

الوساف
19-02-2007, 09:06
إنا لله وإنا إليه راجعون

علي بن حبيب
20-02-2007, 04:06
لا حول ولا قوة إلا بالله العلى العظيم


اشكرك أخوي فارس الفضول على هالموضوع

؟؟
21-02-2007, 06:56
ان لله وان اليه راجعون

اعوذ بالله


جزاك الله خير