المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الأحساء : دراسات لتطوير المواقع البديلة لسوق النساء الشعبي


يعقوب يوسف العوده
30-05-2007, 11:33
الأحساء : دراسات لتطوير المواقع البديلة لسوق النساء الشعبي

عبدالله الخماس - الأحساء

أوضح رئيس بلدية محافظة الأحساء المهندس فهد بن محمد الجبير ان الموقع الحالي لسوق النساء الشعبي سيكون بشكل مؤقت لحين الانتهاء من وضع التصورات والدراسات اللازمة للمواقع المقترحة والبديلة للموقع الحالي ومنها : سوق الخضار القديم المجاور لمبنى البلدية بسوق الهفوف, سوق القيصرية الجديد , الساحة الواقعة في وسط سوق الهفوف ليتم بعد ذلك اتخاذ الإجراءات اللازمة لتهيئة الموقع الذي سيتم اعتماده بشكل رسمي ونقل السوق النسائي اليه , وكانت بلدية المحافظة قد قامت مؤخرا بإزالة السوق النسائي الشعبي تمهيدا لتحويله الى مجمع تجاري حيث تم توقع عقد الإنشاء والتطوير للموقع مع احدى شركات التطوير الخاصة بإيجار سنوي يصل الى مليون و450 الف ريال على مساحة تصل الى 25 الفا و500 متر مربع ومسطحات البناء لمرافق المشروع تبلغ مساحتها 34 الف متر مربع.
من جهة اخرى وفيما يتعلق بالفترة المقررة للانتهاء من مشروع النفق الذي يربط طريق الملك فهد «الظهران سابقا» بشارع الثريات متقاطعا مع شارع مكة بطول 800 متر . أوضح الجبير ان التوقعات تشير الى انه سيتم افتتاح النفق والانتهاء من المشروع خلال شهر رمضان المقبل حيث ان هناك توجيهات من قبل البلدية بضرورة سرعة انهاء الأعمال الخاصة بالنفق لتقديم خدمة افضل لمرتادي هذا الطريق الحيوي في المحافظة , مشيرا الى ان البلدية تبذل اقصى جهودها للوصول الى الأفضل وتطوير كافة القطاعات الخدمية من انشاء وصيانة الطرق والشوارع وبناء الجسور والأنفاق بما يحقق النمو والازدهار في مختلف القطاعات الحيوية . يذكر ان المشروع تم اعتماد انشائه مؤخرا بتكلفة تتجاوز 59 مليون ريال , وسيساهم المشروع في تسهيل حركة السير وفك الاختناقات المرورية التي تشهدها المحافظة خصوصا في اوقات الذروة ويشتمل المشروع على مجموعة من الجسور يربط بينها دوار كما انه يعد من اكبر المشاريع التي تنفذها بلدية الأحساء .
نقلا عن جريدة اليوم أخوكم ومحبكم يعقوب يوسف العوده:love77:

؟؟
04-06-2007, 03:40
الله يعطيك العافية

ومشكووووووور

وتسلم يمينك

والله لا يحرمنا من جديدك

حمد سعد
19-06-2007, 10:08
تسلم يمينك يا ابن العم والله يعطيك على قد نيتك
ولك تحتاتي واشواقي يا ابو يوسف
اخوك الصغير
Nassem AL-Rabee3
نـســــيــم الــربــــيــع

يعقوب يوسف العوده
20-06-2007, 12:09
اشكركما يا أخي مبارك السالم ويانسيم الربيع على متابعتكما للموضوع ولكما مني خالص تحياتي

وجدان
03-09-2007, 10:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. مشكووور يا ابو يوسف على المعلومة . الله كريم والمسئولين ما يقصرون هم يبذلون جهدهم الله يعطيهم العافية.

فارس الظلام
03-09-2007, 10:38
مشكور أخوي يعقوب يوسف العوده

الله يعطيك العافيه على المعلومة

وتـسـلـم يـمـيـنـك

والله لا يحرمنا من جديدك