المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قصص ولكن ...


حاتميه
01-06-2007, 05:35
ما باليد حيلة

كان أحد المزارعين يسير في إحدى طرقات البلدة راكباً حصانه وبجواره كلبه الوفي. وبينما هو كذلك صدمته سيارة. تطورت الأمور بين المزارع وصاحب السيارة إلى أن وصلت إلى المحكمة حيث طالب الرجل تعويضاً عن الأضرار التي لحقت به جراء الحادث. في المحكمة وقف المزارع أمام محامي المدعى عليه يستجوبه فقال له: (عندما اصطدمت بك سيارة موكلي ونزل الرجل من السيارة ليطمئن عليك ألم تقل له إنك لم تكن أفضل حالاً من ذلك الوقت؟). قال المزارع: (نعم)، فقال المحامي: (ولماذا تطلب بالتعويض إذاً). نظر المزارع للقاضي وقال له: (يا سيادة القاضي، لقد نزل ذلك الرجل من سيارته بعد أن صدمني واقترب من حصاني الذي كان قد أصيب بشدة ولما رآى حالته أخرج مسدسه من جيبه وأطلق عليه النار، بعد ذلك اقترب من كلبي الذي كان يرقد على الأرض مصاباً فأطلق عليه رصاصة أخرى، وبعد ذلك اقترب مني وأنا مستلق على الأرض وسألني عن حالتي، فلم أجد بداً من قولي أنني بأحسن حال).
***

فيزياء طبية !!

في إحدى كليات الطب كان الطلبة يحضرون محاضرة في علم الفيزياء ضمن منهجهم. وبينما كان المدرس يشرح عملية حسابية استوقف أحد الطلاب الشرح وسأل المدرس: عفواً، هل يمكن أن أسألك سؤالا؟، فقال المدرس: (تفضل)، فقال الطالب: (لماذا ندرس الفيزياء ونحن في كلية الطب؟ أنا لا أجد علاقة بين العلمين). نظر المدرس للطالب لبرهة وقال للطالب: (لكي ننقذ أرواح البشر). واستأنف المدرس شرحه. إلا أن الطالب لم يشأ أن يسكت فقاطع المدرس قائلاً: (ولكن كيف ستنقذ الفيزياء أرواح البشر). فرد المدرس منزعجاً: (عندما ندرس الفيزياء فإننا نستبعد الطلاب الجهلاء أمثالك والذين لن يكون لهم مستقبل في الطب، وبذلك ننقذ الأرواح).

***
ثأر قديم

كان رجل يسير بسيارته عندما أعطته الإشارة الضوء الأحمر. وبالرغم من ذلك قطع الإشارة فاستوقفته الشرطة. نزل الضابط من سيارته واتجه نحو السيارة المخالفة وسأل الرجل عن أوراقه فسلمها إياه. وقبل أن يهم الضابط بتحرير المخالفة قال له الرجل: (عفواً، هل ستحرر مخالفة لي وأنا مدرس محترم أعلم الأجيال؟). نظر الضابط للمدرس وقال له: (منذ أن تعينت في المرور وأنا أنتظر أن أمسك مدرساً مخالفاً. والآن أخرج ورقة وقلماً واكتب فيها: لن أقطع إشارة المرور مرة أخرى. أريدك أن تكتبها مائة مرة).

***
الكتابة في الظلام

سأل الولد أباه فقال: (أبي، هل يمكنك أن تكتب في الظلام؟). رد الأب مداعباً ابنه: (نعم، ولكن ماذا تريدني أن أكتب؟) قال الابن: (أريدك أن توقع على تقرير امتحانات الشهر).

***

عريس المستقبل



قالت البنت لأبيها يوماً: (لقد تحدث إلي زميلي في الجامعة اليوم وقال لي إنه يرغب في التقدم لخطبتي). قال لها أبوها: (عظيم، ولكن هل هذا الولد من أسرة ثرية؟)، ردت البنت بحزن وقالت: (هكذا أنتم أيها الرجال، دائماً تسألون عن النقود، هو كذلك سألني نفس السؤال عنك ) .

***

العمر.. سر الأسرار

دار هذا النقاش بين مجموعة من النساء والرجال: قال الرجل: (المرأة لا يمكنها أن تصون السر). ردت المرأة فقالت: (كيف ذلك؟، أنا شخصياً أخفي عمري الحقيقي منذ أن كنت في الحادية والعشرين من عمري). رد الرجل: (ولكنك ستقولينه يوماً ما). فردت المرأة: (هل تعتقد أنني سأقوله بعد أن أخفيت عمري لمدة 27 عاماً منذ أن كنت في الحادية والعشرين؟).


******

شاكره وقفتكم هنا .. امل ان تعجبكم


ـــــــــــــ

عبدالله السالم
01-06-2007, 05:46
العمر.. سر الأسرار

حاتمــــــــــيه

سلمت يمناك على الموضوع وزرع الابتسامه..

دمتي ودام لنا حضورك وتميزك

سم الموت
01-06-2007, 05:46
الكتابه في الظلام

هذا الولد ذكي ومستغرب ليه ماخذ درجات زينه

العمر سر الاسرار
من جد ضحكت اضحك الله سنك اختي حاتميه

حاتميه
01-06-2007, 05:58
الـحـر ,, سـم

وش عندكم !! اشوف عجبتكم سالفة العمر ههههه

وعريس المستقبل ,, شرايكم فيه ؟؟ ههههه

حظوركم يشرفني .. شاكره تواجدكم اللطيف ..

دامت بمحياكم الابتسامه ....

زهرة22
01-06-2007, 06:17
عندما ندرس الفيزياء فإننا نستبعد الطلاب الجهلاء أمثالك والذين لن يكون لهم مستقبل في الطب، وبذلك ننقذ الأرواح).



كنت نسأل فى روحى نفس السؤال لما درسنا الفيزياء فى اول سنه طب (إعداد طب)
بس الفيزياء مهمه بدرجه كبيرة فى الطب مثلا طب العيون وقياس النظر وتحديد درجه النظارة المطلوبه وايضا فى الاسنان اجهزتنا لازم نعرف كل شئ عنها واهم شئ الليزر مثلا
طبعا ضربت مثلى بالاسنان والعيون لان تخصصى اسنان واختى عيون
شكراااااااااااااااااا حاتميه وياريت تسألى عن الموضوع وتتأكديلى اذا كانت بدعه باش نبطلها
جزاك الله خير عنى

سم الموت
01-06-2007, 06:21
عريس المستقبل

يبي يتزوج دراهم ابوها كان قالت لا والله مطفر
هههههههه

مشكورة

بوثنيان
01-06-2007, 06:24
أما الضابط والمدرس في الدول العربيه فقط...ههههههه

حاتميه
01-06-2007, 06:35
زهره تحيتي لك انتي واختك

مشالله تبارك الله كلكم طبيبات .. آي يا سني ياليتكم جمبي ههههه

زهره بالنسبه للسؤال انشالله من عيوني برد لك ..

وحياك الله اختي ..

********

سـم .. وابوها يعني مشالله ماهمته الدراهم كلش ما سال ههههههه

العفو

حاتميه
01-06-2007, 06:42
بوثنيان ... اشوى ان المشرفين ما بعد طاحو فيها هههههههه

الله يستر بس ....

حياك الله مشرفنا العزيز ...

بوثنيان
01-06-2007, 06:49
فيزياء طبية !!

في إحدى كليات الطب كان الطلبة يحضرون محاضرة في علم الفيزياء ضمن منهجهم. وبينما كان المدرس يشرح عملية حسابية استوقف أحد الطلاب الشرح وسأل المدرس: عفواً، هل يمكن أن أسألك سؤالا؟، فقال المدرس: (تفضل)، فقال الطالب: (لماذا ندرس الفيزياء ونحن في كلية الطب؟ أنا لا أجد علاقة بين العلمين). نظر المدرس للطالب لبرهة وقال للطالب: (لكي ننقذ أرواح البشر). واستأنف المدرس شرحه. إلا أن الطالب لم يشأ أن يسكت فقاطع المدرس قائلاً: (ولكن كيف ستنقذ الفيزياء أرواح البشر). فرد المدرس منزعجاً: (عندما ندرس الفيزياء فإننا نستبعد الطلاب الجهلاء أمثالك والذين لن يكون لهم مستقبل في الطب، وبذلك ننقذ الأرواح).


.......قد أختلف معك ..وذلك لحاجة الطب للفيزياء..قياس الضغط والجهد ..وقياس الليزر.كذلك
التصرف في المعدات الطبيه في تصنيعها لما لها حاجه ماسه للدوله والمستشفى والاستغناء في
استيرادها من الخارج.وكذلك يقوم الطبيب بأرشاد فريق الاسعافات الاوليه في ذلك..ّّ!!

حاتميه
01-06-2007, 06:55
بوثنيان .. تختلف معي انا ؟ وش دخلني رح اختلف مع الدكتور الي قاله خخخخخخ

بعدين ترى هو قاله مو من جده بلا ذا الطالب نشب بحلقه !! ورد وهو منزعج يعني معذور

وعارفين الغاضب يرفع عنه بعض الشيء ....

حياك بوثنيان ...

بوثنيان
01-06-2007, 07:01
بوثنيان .. تختلف معي انا ؟ وش دخلني رح اختلف مع الدكتور الي قاله خخخخخخ

بعدين ترى هو قاله مو من جده بلا ذا الطالب نشب بحلقه !! ورد وهو منزعج يعني معذور

وعارفين الغاضب يرفع عنه بعض الشيء ....

حياك بوثنيان ...

.........هههههههههههه هههههههههههه

لالالالالالالالا .........انت السبب ..... ...!!

حاتميه
01-06-2007, 08:41
يوووه الى الحين مصر !! احسبك هونت

الله لا تعيدها من قصه ومن طالب ملقوف ههههههه

ابراهيم الغنماوي
02-06-2007, 04:52
مشكورة اختي حاتمية على هالموضوع

وعجبني الشرطي وزين يسوي بالمدرس عشان يحسون فينا ايام قبل.

وانتي يبتي دليل واضح على ان المراة لا تحفظ السر ;) خخخخخ

حاتميه
02-06-2007, 05:07
ابراهيم .. حياك الله اخوي

انت بعد عجبك الشرطي .. ياخي ذا المدرسين ماخلو احد بحاله الا وكتبوه اشوف الكل مأييد !! هههههه

اما المرأه ماتحفظ السر <== لوني داريه ماحطيتها ... ايه كيف الحال ههههههه

منور ...

ابراهيم الغنماوي
02-06-2007, 05:21
النور بحظورج

ليش ماترضون بالحقيقة:):) خخخخ

حاتميه
02-06-2007, 05:33
ابراهيم .. انت ماسمعت بشي اسمه الحقيقه المره :smile:

ابراهيم الغنماوي
02-06-2007, 05:42
هههههههههههههههههههههههه

سمعت بس على قولت احد الشعراء

شجابرك على المر غير الامر منه

منقول

حاتميه
18-06-2007, 04:08
حياك ابراهيم

وانشاءلله ما تذوق المر بحياتك يارب

وتصير كلها عسل بـ عسل

ودمت طيب

حمد سعد
18-06-2007, 05:30
:banana: :banana: :banana: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
احولت عيوني من كثرة القراءة >>>><<<<
ومعا ذلك مشكوره على الموضوع الطيب ادعو الله لك بالتوفيق
×
<>
×
><
0
0
0
0
ودمتم بــــــــخـــيــــر

ابراهيم الغنماوي
19-06-2007, 07:47
انشالله اجمعين
قولو امين

حاتميه
19-06-2007, 02:45
نسيم الربيع

سلامة عيونك يا اُخيي

بس وسعت صدرك صح ..؟ ههههه

اللله يعطيك العافيه ع المرور الحلو


ابراهيم

آمين و منورياخوي

عذب المشاعر
19-06-2007, 11:12
قصص رائعة ومضحكة في نفس الوقت
مشكوره على الموضوع المتألق والقصص المضحكة .
فعلاً المرأة لا تحفظ السر
بس ياويلك من لدغة لسانها
ههههههههههههههههه
عزى الله رحنا فيها

حاتميه
20-06-2007, 11:31
عذب المشاعر

شكرا لك اخوي وصدقت انا دائما متالقه بلا فخر ههههه

بس اللدغه هذي جديده انا ماقلتها بالقصص

يالله عقبال ما تذوقها ههههه

شكرا لك