المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أكثر من 300.000 طالب وطالبة يتقدمون لاختبارات الثانوية العامة السبت المقبل


يعقوب يوسف العوده
06-06-2007, 10:49
أكثر من 300.000 طالب وطالبة يتقدمون لاختبارات الثانوية العامة السبت المقبل

تسليم الأسئلة يومياً ومنتدى الاختبارات الإلكتروني يجيب على جميع التساؤلات


الوزارة - الإعلام التربوي :

يزيد عدد الطلبة والطالبات المتقدمين لاختبارات الشهادة الثانوية للعام الدراسي 1427/1428هـ عن ( 300.000) طالب وطالبة في جميع إدارت التربية والتعليم في المناطق والمحافظات.
وذكر الأستاذ / فهد بن عبد الرحمن المهيزع مدير عام الاختبارات بتعليم البنين أن عدد الطلبة الملتحقين باختبارات هذا العام يزيد عن 150.000 طالب في سبعة مراكز اختبارات على مستوى المملكة زودت بكافة التجهيزات والكوادر من أجل سير عملية الاختبارات بشكل ميسر ومميز بإذن الله، وتمت معالجة واقع المدارس النائية بتجهيز مراكز تجميع يتم من خلالها تسليم الأسئلة واستلام الإجابات وإلحاقها بمراكز الاختبارات السبعة الرئيسية لضمان سلامة وصول الأسئلة في وقتها المناسب.
وفي ذات الإطار أوضحت الدكتورة / بدرية العتيبي مديرة شؤون مراكز الاختبارات أن عدد الطالبات المتقدمات لاختبار الشهادة الثانوية لهذا العام بلغ 161178 طالبة في 18 مركز على مستوى المملكة إضافة إلى أنه سيشارك هذا العام في لجان الاختبارات للرصد والتقدير حوالي 2297 معلمة ومشرفة في المراكز المختلفة.
كما أشارت إلى اكتمال الاعداد لاختبارات الشهادة الثانوية لهذا العام ولم يتبقى سوى انطلاقها بإذن الله يوم السبت المقبل، حيث تم تسليم الأسئلة لإدارات التربية والتعليم على أن يتم تسليمها بشكل يومي للمدارس بإذن الله.
وأهب الأستاذ المهيزع بالطلاب التهيئة الجيدة للاختبارات بعيداً عن السهر وتعاطي المنشطات المختلفة لتأثيرها السلبي على التفكير، وحث المعنيين بالاختبارات من أولياء الأمور والمعلمين على ضرورة التهيئة العامة للاختبارات وتوفير الأجواء المناسبة داخل المنازل وأماكن المذاكر ة وكذلك في قاعات الاختبارات،
من جانبها تمنت الدكتورة العتيبي التوفيق للطلاب والطالبات في اختبارات هذا العام وأن يحصلوا على المعدلات التي تؤهلهم إلى مستقبل علمي وعملي مشرف بإذن الله.
الجدير بالذكر أن الإدارة العامة للاختبارات في تعليم البنين والبنات ومن خلال منتدى الاختبارات تتابع بكل دقة أسئلة الطلبة والطالبات والمعلمين وأولياء الأمور واستفساراتهم حول سير عملية الاختبارات اليومية والإجابة عليها بشكل فوري من خلال المتخصصين والمتخصصات في الاختبارات.

الله يوفق الجميع في كل المراحل التعليمية

أخوكم يعقوب بن يوسف العوده

؟؟
27-06-2007, 04:57
يسلموووووووووووو

والله يعطيك العافية

والله لا يهينك

حمد سعد
01-07-2007, 01:47
يسلمووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو
ماقصرت يا ابو يوسف على الموضوع الجديد
اخوك الصغير
نـ][ــ ــ ــ ـسـ][ــ ــ ـيـ][ــ ــ ـمـ][ـ آلـ ــ ــ ــ][ـربـ][ــ ــ ـيـ][ــ ــ ــ ـعـ][ـ

يعقوب يوسف العوده
10-07-2007, 10:47
مشكور
مبارك السالم
نسيم الربيع
لكما مني خالص تحياتي