المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سعيد بن زعير بين الـ (11) الممولين والمحرضين المقبوض


سم الموت
11-06-2007, 10:38
اhttp://www.almaazeem.com/up


لأمير نايف في حديث خاص لـ " الرياض":
سعيد بن زعير بين الـ (11) الممولين والمحرضين المقبوض عليهم مؤخراً وضبطهم خطوة ستوصلنا إلى اجتثاث الإرهاب

أجرى الحوار - خالد الزيدان
أكد صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية ان ال 11شخصاً الذين قبض عليهم مؤخراً من الممولين والمحرضين على الإرهاب.
وقال سموه أن من بينهم المواطن سعيد بن زعير وأشار سموه الى ان القبض على هذه المجموعة خطوة ستوصلنا إلى اجتثاث الإرهاب في المملكة.

ونوه سموه إلى قدرات وزارة الداخلية فيما يخص الأمن المعلوماتي مشيراً إلى قدرتها على كشف الأشخاص الذين قبض عليهم قبل ذلك وهم من الذين ينشرون الفكر التكفيري عبر الإنترنت.

وقال سموه "هؤلاء يتعاملون من خلال الإنترنت بأسلوب علمي وذكي ويدل على أنهم يعلمون أن هذا من جهات دربتهم على هذا الأمر".. وأضاف سموه نحن نتوقع من خلال هذه القبضيات وهذه الأمور أن تكون الأمور جيدة بعون الله.

وشدد سموه على أهمية النشاط الفكري وأن يتساوى مع النشاط الأمني مشيراً إلى أنهما إذا لم يكونا متساويين فإن التضليل سيبقى موجوداً في الأذهان.

وأشار سموه إلى القضايا التي حدثت مؤخراً لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر وقال سموه نحن نثق في هذا الجهاز أنهم لا يستعملون أموراً تؤدي إلى الوفاة، ولكن بما أن ذلك في مرحلة التحقيق فستظهر الحقائق.. ونحن متأكدون مائة في المائة أن الجهات المسؤولة في الهيئة ومراجع الأفراد لا يقبلون هذا والدولة لا تقبل هذا الأمر، فليس الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر يؤدي لإيذاء الإنسان بجسده أو حياته أو معنوياته..

؟؟
17-06-2007, 03:54
الله يعطيك العافية

وتسلم يدينك

سم الموت
17-06-2007, 07:22
مبارك السالم

الله مير يعافيك اخوي ويسلمك

اسعدني مرورك

مع ارق تحية