المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حقيقة المركبات الفضائية


ابراهيم الغنماوي
12-07-2007, 02:51
السلام عليكم

هذا الموضوع لطالما شد انتباهي وقعدت ادور وابحث عنة من اول مرة سمعت عنه الا وهو المركبات الفضائية التي نسمع عنها.

في البداية احب اقول نبذة صغيرة عن الابحاث والاستكشافات التي تقوم بها الولايات الامريكية. في صحاري تكساس او غيرها من المناطق الريفية تقوم القوات الجوية في امريكا بعمل مسح جوي او استكشاف جوي بمعنى اخر واستخدمت طائرات عدة لهذا المشروع. ومن هذة الطائرات طائرة Stealth او الشبح والتي تعتمد فكرة عملها على امتصاص اشعة الرادار المنبعثة من قاعدة ارضية وتعمل على تشتيتها وارسالها لمكان اخر لا يوصلها للقاعدة. ونوعية الطلاء الموجود على الطائرة يقلل ما يعرف بالمساحة المعكوسة وتظهر على الشاشه بصورة او مؤشر صغير بحيث يتم تجاهلة ولا تكون هدف. فبهذة الطريقة تستخدم هذة الطائرة للعمل على الابحاث الفضائي التي من خلالها يتم استكشاف الاماكن البرية من حيث الامن او العمليات السرية التي يقام بها. وتتم هذة العملية عن طريق تشغيل جهاز الامتصاص او اطفاء اشارة التتبع ( ارجو ان يكون الكلام مفهوما ).
http://www.airshowaction.com/riat03/009.jpg

يعيش في الريف الامريكي الكثير من الناس الذين لم تمر عليهم حكايات الطائرات او بالاحرى لم يرو شكلا مماثلا لمثل طائرة الشبح ( وهذة الطائرة ليست الوحيدة للعمليات) فبعد ان يرى الشخص الذي يعيش هناك مثل هذة الاشياء وهو يسمع عن الوصول للفضاء ياتي فكرة مباشرة على ان هذة مركبات فضائية. كما ذكرنا مسبقا ان طائرة stealth لا يمكن معرفة مكانها في الرادار فلن يستطيع احد ان يعرف عنها شي لانها تخرج بعمليات سرية. وجميع الصور التي قيل عنها انها مركبات فضائية صورت من قبل العامة تم تحليلها ووجد انها من نسج افلام الخيال.
http://www.geocities.com/helpsudan2002/space10.jpg

فمن هذا الموضوع نستطيع ولو بشيء بسيط نثبت عدم وجود ما يسمى بالمركبات الفضائية والتي كما ذكرنا تخيلها مجموعة من الاشخاص الريفيين المتقدمين في السن لان جميع من قال ذلك او اغلبهم هم من الريف.



وفي النهاية اتمنى ان الجميع استفاد ولو البسيط من الموضوع والاهم ان جميع ما قيل عن القادم الفضاء سواء مركبات او كائنات هي من نسج الخيال.

وشكرا للجميع:appetizing77:

فارس الفضول
12-07-2007, 03:37
مشكور برهووووووووووم على هذه المعلومه الفيده .. وجزاك الله خير .. ونحن بنتظار جديدكم .

عبدالمجيد الدعفس
12-07-2007, 03:57
إبراهيم الغنماوي..
موضوع جميل ..
العلم بحر .. مثل مايقولون
بارك الله فيك وفي جهدك ..

حياة الروح
12-07-2007, 08:50
تسلم اخوي براهيم
الموضووووووووع غاية في الروعة
ويعطيك ربي العافيه

ابراهيم الغنماوي
12-07-2007, 02:57
اخواني فارس الفضول & ابو احمد & حياة الروح

يعطيكم العافية ومشكورين على المرور الطيب والاكثر من رائع

وعساكم علقوة

؟؟
16-07-2007, 12:21
يسلمووووووووو

الله يعطيك العافية

وتسلم يدينك

ومشكووووور

ابراهيم الغنماوي
17-07-2007, 05:39
اخوي مبارك

الله يسلمك ويعطيك العافية

ومشكور على المرور الطيب

وعساك علقوة