المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لمن يريد ان يتعلم الدلع ........ (( للفتيات )) بلاش لقافه


أميرة الفضول
14-12-2004, 01:01
حبيبتي الفتاة , لتكوني أكثر رقة ونعومة, الان أقدم لك اخر صرخة في عالم الدلع , ولكن الدلع المنطقي والايجابي وليس "المياعة" ,

يلا بنااات تمعنوا بس خليكم عّ الارض. . يلا تعالوو.. المعلومات كتبت بلغة عامية بصورة متعمدة.

(1) مثلا عندما تتكلمين ارمي شعرك يمين وشمال. حاولي وأنت تتكلمين مرة ترمين شعرك كله على اليمين أو الشمال براحتك بس بنعومة ويعني مع الكلام.



(2) حاولي وأنت تتكلمي أو تستمعي لحديث ما. ان تسبلي بعيونك يعني ترمشي شوي شوي حاولي نظراتك وأنت تتكلمي تروح لأقصى اليمين أو أقصى اليسار او لسقف الغرفة مثلا.



(3) صوتك اخفضيه لأقصى حد , تكلمي ببطأ شديد ورقة. يديك لا تحركينها بدفاشة حركيها بمنتهى النعومة وأنت تتكلمين وتستخدمينها بأي شيء كان.



(4) في ألفاظك ركزي على الألفاظ الناعمة , أي لفظ خشن أو كثير الاستخدام عند الرجال امسحيه من قاموسك واستبدليه بكلمات وألفاظ كلها انوثه ونعومة. وابتعدي عن الأسلوب الرجالي في الكلام راقبي النعومات والدلوعات وخذي طريقتهم في الكلام والشيء الي يناسبك. وركزي كثير على المشية. امشي بنعومة بمنتهى الركازة والهدوء . لا تمشي بسرعة وبحركات دفاشه. وما تتفتلي كثير وانت ماشية وخلي راسك بالارض.



(5) ضحكتك وخصوصا إذا كانت برقه ونعومة , نوعي فيها وما تكون بصوت وشكل واحد يعني حسب الموقف. في ضحكة خليها بصمت يعني مجرد ابتسامه مع نظرة حنان بالعين تصيب القلب والناس بتصير تحبك. وضحكة بصوت كله دلال . وضحكة بخجل نزلي عيونك بالأرض وتصنعي الخجل ما فيها اشي اذا بتتصنعي الابتسامة , فالحياء والخجل مطلب اساسي. في مواقف معينة ما تتطلب الجدية , فتصرفي تصرفات طفلة يعني كأنك ما تعرفين بالدنيا شيء. وتعمدي تسألي اسئلة إستعباط واستغراب. فيحس الناس انك ما زلت قطة مغمضة ويطبطبون عليك بحنان ويدللونك. والامهات ستقول لك , بنت مين انت حبيبتي..



(6) في طريقة أكلك لا تأكلي بسرعة وكأن احدا يلحقك ولا تعبئي فمك بالأكل وكانك مش شايفة الاكل من سنتين. استعملي الملعقة والسكينة والشوكة كلن على حسب تخصصه وانتبهي يقع على ملابسك شيء , لتروحي فيها وتفشل قيمتك امام الناس. واحرصي على وضع منديل بجانبك لتنظيف يدك عند الحاجة.



(7) في لبسك أبتعدي عن مشابهة الشباب يعني ما يكون همك تقليدهم من غير عقل. دوري على الملابس الي تضفي عليك نعومة وأنوثة أكثر وتعطيك عمرا أقل من عمرك الأصلي و اختاري الإكسسوارات التي تليق بما ترتدين ودون تكلف لتصبحي طبيعية أكثر وبلمسات خفيفة ولا تكثري من وضع الماكياج القاتم بل استخدمي الألوان الفاتحة التي تجعلك أكثر نعومة وشباب.

هذه الامور تكشفك امام العالم بتميز وتعطيك ملامح انسانة
مهضومة ودلوعة بصورة ايجابية.. ...


أتمنى الموضوع يحوز على اعجابكن

العذاب عنواني
14-12-2004, 01:06
ههههههههههههههههههه


عزة الله بنطرد من البيت بعد اسبوع من تطبيق التعليمات اللي فوق :D


تسلمين يالغالية :)

الأصيل
14-12-2004, 02:29
يسلموووووووووو مكسورة الجناح على الموضوع

بس حبيت اقول شي بدون زعل

الزين زين ولو جلس من منامه

والشين شين ولو غسّل بصابون

يعني

لايصلح العطّار ماأفسد الدهر

وبعد فيه بيت يقول

إذا لم يكن صفو الوداد طبيعة

فلا خير فو ودٍ يجيْ تكلفا

يعني الانسان حسب طبعه

واذا صار يمثل يتشوه اكثر

ويصير مثل الغراب اللي حب يقلد مشية الحمامة

لا مشى مشية الحمامة ونسى مشيته الاصلية


مشكوووووووووووووووووووووووووووره

عبدالله الفضلي
14-12-2004, 05:04
الشين شين الله يعينه مبتلي
.............. لا قابلك تفرح متى الله يقلعه