المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أمرآة تجمع بين زوجين


حمد سعد
29-08-2007, 12:19
ظر محكمة الرياض الكبرى، للمرة الأولى، قضية شرعية خاصة بزواج المسيار، اتهمت فيها امرأة سعودية بالجمع بين زوجين فلجآ إلى القضاء رغم أنهما مازالا في حالة الصدمة والذهول. كما تنظر المحكمة الاتهامات الموجهة إلى مأذون أنكحة سعودي وعدد من الموظفين المتورطين في استخراج عقود الأنكحة.

وكانت السيدة تقسم أيام الأسبوع بين الزوجين بدون علمهما فأحدهما وهو مقيم في أبها له الأربعاء والخميس والجمعة والآخر له بقية أيام الأسبوع لكن الصدفة وحدها كشفت "الخدعة الكبرى", وذلك بحسب ما جاء في التحقيق الذي أعدته الصحفية ابتسام القحطاني ونشرته جريدة "شمس" السعودية.



فوجئت بوجود سيارة خارج المنزل وبرجل يرتدي لباس المنزل ويجلس بجانب زوجتي وكانا يتبادلان الأحاديث والضحك وهما يتابعان التلفزيون، حاولت أن أسيطر على نفسي، لكني وجدته يحاول الهجوم علي والدفاع بقوة عنها وعن نفسه
ح ظ

وقال أحد الزوجين (ح ظ) لجريدة "شمس" إنه تزوج مسيارا قبل ستة أشهر من هذه السيدة المقيمة بالرياض، وحدد لزيارتها في منزلها أيام الأربعاء والخميس والجمعة من كل أسبوع ليغادر بعدها إلى أبها، حيث تقيم زوجته الأولى وأولادها،.

وأضاف: "اتفقت معها على هذا الأساس، فكنت أسافر من مدينة أبها كل أربعاء إلى الرياض وأعود يوم الجمعة، وفي سفرتي الأخيرة إليها خرجت من المنزل وقت صلاة العشاء وذهبت إلى المطار لكن القدر شاء أن تتأخر الرحلة خمس ساعات، فاضطررت إلى العودة إلى زوجتي في المنزل لقضاء عدد من الساعات معها، ففوجئت بوجود سيارة خارج المنزل وبرجل يرتدي لباس المنزل ويجلس بجانب زوجتي وكانا يتبادلان الأحاديث والضحك وهما يتابعان التلفزيون، حاولت أن أسيطر على نفسي، لكني وجدته يحاول الهجوم علي والدفاع بقوة عنها وعن نفسه!

ولم يكن أمام الزوجة إلا الصراخ والاعتراف بأننا زوجاها!". ويواصل (ح ظ): "كان الأمر مثل صاعقة شلت جسدي وأنا أسمعها وهي تقول إنها تزوجتنا مسيارا، والتقطت أنفاسي وأخرجنا الأوراق الثبوتية، وعقود الأنكحة واتضح أن المرأة في عصمة رجلين وليس رجلا واحدا، وأنها استغلت زواجنا (المسيار) حيلة لعدم كشف أمرها، فقد كانت تقضي أيام الأسبوع مع زوجها الثاني، أما عطلة الأسبوع فتكون معي". وأشار (ح ظ) إلى أن عقود الأنكحة سليمة ونظامية.


منقول

رياض الفضيلي
29-08-2007, 12:36
.


اخي الفاضل ليس كل ما ينشر صحيح

السؤال الي يطرح نفسه [ أولياء أمر هذه المرأة كيف رضوا يزوجوا ابنتهم لرجلين ؟ ]






بومشعل

حمد سعد
29-08-2007, 12:49
الله اخوي الفاضل
ما ادري كيف صار اصلا
وهذا مصيبة كبرى
اسأل الله العافية
ومشكور بو مشعل على مرورك الدائم

حاتميه
29-08-2007, 03:14
لا حول ولا قوة الابالله كثرت هالماسي نسال الله العافيه

شكرا نسيم الله يوفقك ويعطيك العافيه

عبدالمجيد الدعفس
29-08-2007, 10:55
من أمن العقوبه أساء الادب ,,

إن لم تستحي فصنع ماشئت ..


بارك الله فيك يانسيم ,,

عطـــــر الخزامـــــى
30-08-2007, 02:36
الله لايبلينا

ولا حوول ولا قوة الا بالله

بنت الكثيري الفضلي
30-08-2007, 10:44
لاحول ولاقوة الاباللهالله يكاافينا الشــــــر

حمد سعد
15-09-2007, 11:22
حاتمية
عبدالمجيد الدعفس
ونه ألم الفضلي
بنت الكثيري الفضلي

اخواني واخواتي
شاكر لكم تعاونكم معي
وزيارتكم للموضوع
تقبلوا مني كل تقدير واحترام