عرض مشاركة واحدة
قديم 28-09-2004, 09:47   #19
محمد الفضلي


الصورة الرمزية محمد الفضلي
محمد الفضلي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 35
 تاريخ التسجيل :  12 2018
 العمر : 33
 أخر زيارة : 18-12-2018 (04:25)
 المشاركات : 101 [ + ]
لوني المفضل : Cadetblue


الاخ اخو حوشه كتب:-

(( كلمة اخيره ، والحر تكفيه الاشاره ))
قبيلة الفضول ، قبيله دائما محاربه من اطراف اخرى ، ( لان الشجره المثمره تقذف بالحجاره ) فلا تدعوا للوشاة والحاقدين منفذا علينا .

ودمتم سالمين .


يالله سترك هم وينهم الحاقدين يايبه والله لوني منتقد خلف هذال ما كتبت عني هالكلام والحر تكفيه الاشاره !!!! اي اشاره اولا انا ما حبيت ارد على الجميع علشان ما يكون فيه زعل والا احد ياخذ بخاطره وجميع ردودكم على العين والراس وكل واحد عنده وجهة نظر يبديها ولازم الاخرين يحترمونها وانا ترا ما قصدت احد معين اما قولتك ان انتقادي للقصيده دليل على نجاحها !!! اي نجاح تتكلم عنه عن المضمون او عن الوزن او عن شنهو بالضبط عفوا اخوي لاا تزعل مني اذا هذا كلامك اجل كل واحد يبي يجينا يقوم (يثروت) علينا وحنا يالله صح لسانك وصح بدنك نعتبر منافقين ويمكن المسكين يصدق نفسه شاعر ويفشل نفسه عند العالم والسبب انا وانت والاخرين اللي يمدحونه بالعربي اخوي الشاعر والله يعرف اذا قصيدته كامله والكامل وجه الله والا لا لا نكذب على نفسنا صدقني الشاعر ما ينزل اي كلام وبعدين حنا مو فاتحين مدرسه تعليم هنيه حنا نبي نقرأ الشي الزين اللي يمتعنا ولا تزعلون مني .

اخوي ابو مطلق

على الراس والعين وتشرفنا بحظورك (بس لاا تجيب احد معاك) واحد بخيل ههههههههههههه حياك الله ولا تزعل انت والاخوان مني النيه صافيه والقلب ابيض وانا اخوك .



اسمحولنا تعبيرنا لكم عليه شوي من ايام المدرسه وانا التعبير فاشل فيه يعني بالعربي (طوفو) والقلوب بيضى انشاء الله واخو حوشه اخ عزيز على قلبي لا يزعل علينا بس وتحيه لجميع الاخوه المشاركين بالموضوع واسمحولي ان قصرت او غلط بشي .



تحياتي لكم

الفضلي1970


 

رد مع اقتباس