صفحة جديدة 2
 
 
العودة   مجلس قبيلة الفضول التوثيقي الرسمي الأول - وموقع واجهة القبيلة > مجلس الصور > مجلس آل غريب - لـ المواضيع المصورة
 
 

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
#1  
قديم 09-10-2006, 12:00
نمر بن عبيدالله
ضيف
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية :
 فترة الأقامة : 19783 يوم
 أخر زيارة : 01-01-1970 (04:00)
 المشاركات : n/a [ + ]
بيانات اضافيه [ + ]
صور لبرج الراجحي بالرياض



السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة



هذي صور لبرج الراجحي الي راح يكون بالرياض


وصار فيه نقاش وجدال فيه من يقول انه على شكل صليب والله اعلم


وانا ابي رايكم


اترككم مع الصور



الصور المرفقة
نوع الملف: jpg برج1.jpg‏ (378.1 كيلوبايت, المشاهدات 39)
نوع الملف: jpg برج3.jpg‏ (217.4 كيلوبايت, المشاهدات 30)
نوع الملف: jpg برج4.jpg‏ (377.6 كيلوبايت, المشاهدات 27)
نوع الملف: jpg برج5.jpg‏ (236.8 كيلوبايت, المشاهدات 23)

رد مع اقتباس
قديم 09-10-2006, 07:24   #2
زيد الشمري
ضيف


الصورة الرمزية زيد الشمري

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية :
 أخر زيارة : 01-01-1970 (04:00)
 المشاركات : n/a [ + ]
لوني المفضل : Cadetblue
رد : صور لبرج الراجحي بالرياض



يعطيك العافيه يالغلا على صور البرج تقبل خالص تحياتي ومروري

زيد الشمري


 

رد مع اقتباس
قديم 09-10-2006, 07:28   #3
لينا
ضيف


الصورة الرمزية لينا

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية :
 أخر زيارة : 01-01-1970 (04:00)
 المشاركات : n/a [ + ]
لوني المفضل : Cadetblue
رد : صور لبرج الراجحي بالرياض



[13]وااااو مشاءالله بس حتى لو هو على شكل صليب او بوه شي يدل على علامة الصليب ماظنتي بيهدومونه حاله حال الامور الاخرى كالمنتجات الدانمراكيه وغيرها [/13]

يسلمووووووو اخي سامح


 

رد مع اقتباس
قديم 10-10-2006, 02:33   #4
نمر بن عبيدالله
ضيف


الصورة الرمزية نمر بن عبيدالله

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية :
 أخر زيارة : 01-01-1970 (04:00)
 المشاركات : n/a [ + ]
لوني المفضل : Cadetblue
رد : صور لبرج الراجحي بالرياض



ياهلا فيك زيـــــــــــــد الشمري


نورت الصفحة وشاكر لك مرورك






لينــــــــــا

مرورك الااجمل بس على قوله المثل الوقايه خيرآ من العلاج قبل مايسون الشي يتأكدون

وشاكر لك مرورك


 

رد مع اقتباس
قديم 10-10-2006, 11:13   #5
علي بن حبيب
ضيف


الصورة الرمزية علي بن حبيب

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية :
 أخر زيارة : 01-01-1970 (04:00)
 المشاركات : n/a [ + ]
لوني المفضل : Cadetblue
رد : صور لبرج الراجحي بالرياض



سامح بن عبيدالله وو زيد الشمري ؟؟

الله يعطيك العافيه اخوي على الموضوع والصووورة الحلوووة


 

رد مع اقتباس
قديم 11-10-2006, 03:09   #6
نمر بن عبيدالله
ضيف


الصورة الرمزية نمر بن عبيدالله

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية :
 أخر زيارة : 01-01-1970 (04:00)
 المشاركات : n/a [ + ]
لوني المفضل : Cadetblue
رد : صور لبرج الراجحي بالرياض



علي بن حبيب

الله يعافيك

وشاكر لك مرورك يالغالي


 

رد مع اقتباس
قديم 11-10-2006, 07:26   #7
$$الشامخ$$
ضيف


الصورة الرمزية $$الشامخ$$

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية :
 أخر زيارة : 01-01-1970 (04:00)
 المشاركات : n/a [ + ]
لوني المفضل : Cadetblue
رد : صور لبرج الراجحي بالرياض



مشكور
بس وين الصليب؟
موب واضح


 

رد مع اقتباس
قديم 12-10-2006, 03:10   #8
Dalla3nyდaNaდ
ضيف


الصورة الرمزية Dalla3nyდaNaდ

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية :
 أخر زيارة : 01-01-1970 (04:00)
 المشاركات : n/a [ + ]
لوني المفضل : Cadetblue
رد : صور لبرج الراجحي بالرياض



تسلم اناملك علي الموضوع

في انتظار جديدك

تحياتي .. اختك


 

رد مع اقتباس
قديم 12-10-2006, 05:54   #9
نمر بن عبيدالله
ضيف


الصورة الرمزية نمر بن عبيدالله

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية :
 أخر زيارة : 01-01-1970 (04:00)
 المشاركات : n/a [ + ]
لوني المفضل : Cadetblue
رد : صور لبرج الراجحي بالرياض



الشامخ العفو يالغلا بس لاحظ مهبط الطأرات او بالاصح دقق عليها من تحت الى فوق

وانا مااظن انه صليب بس دار النقاش على انه صليب وشاكر لك مرورك يالغالي





Dalla3ny დana დdalla3ny

ومن قال يسلم وشكرآ على مرورك

دمتي بود


 

رد مع اقتباس
قديم 22-09-2007, 06:56   #10
البرنس الجميل
ضيف


الصورة الرمزية البرنس الجميل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية :
 أخر زيارة : 01-01-1970 (04:00)
 المشاركات : n/a [ + ]
لوني المفضل : Cadetblue
رد : صور لبرج الراجحي بالرياض



فيصل برج ررررررررررررررررروووووووووووووووووووووعععععة


 

رد مع اقتباس
قديم 22-09-2007, 06:58   #11
البرنس الجميل
ضيف


الصورة الرمزية البرنس الجميل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية :
 أخر زيارة : 01-01-1970 (04:00)
 المشاركات : n/a [ + ]
لوني المفضل : Cadetblue
رد : صور لبرج الراجحي بالرياض



ححححححححححللللللووووو التوقيع


 

رد مع اقتباس
قديم 22-09-2007, 10:03   #12
سلامه العايد
ضيف


الصورة الرمزية سلامه العايد

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية :
 أخر زيارة : 01-01-1970 (04:00)
 المشاركات : n/a [ + ]
لوني المفضل : Cadetblue
رد : صور لبرج الراجحي بالرياض



نمــر بن عبيدالله




بارك الله فيك




وبيض الله وجهك




وأشكرك على الموضوع




دمت بود ,,,,


 

رد مع اقتباس
قديم 03-10-2007, 08:47   #13
تركي بن عبيدالله
ضيف


الصورة الرمزية تركي بن عبيدالله

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية :
 أخر زيارة : 01-01-1970 (04:00)
 المشاركات : n/a [ + ]
لوني المفضل : Cadetblue
رد : صور لبرج الراجحي بالرياض



الأخ نمر... شكراً على الصور وعلى التنبيه.
,
الحقيقه انا أحسدك على قوة ملاحظتك ماشالله عليك .
,
هي فعلاً واضحه بالصوره..
,
فعلاً الحركات هذي منتشره هاليومين أنا اذكر اني شفت صوره لمطعم (الارنب الجائع) والصليب واضح على الجدار بس وين شفت ذالصورة مدري يا بجوال ولا بجريده ولا بالنت؟ يمكن احد فيكم قد شافها.
,
ما اقول الا ( لا حول ولا قوة الا بالله )
,
وكل عام وانتم بخير...


 

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:32.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,

ارشفه ودعم شركه جامعه الويب


HêĽм √ 3.2 OPS BY: ! ωαнαм ! © 2011-2012
new notificatio by 9adq_ala7sas
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
مجلس قبيلة الفضول التوثيقي الرسمي الأول - وموقع واجهة القبيلة