صفحة جديدة 2
 
 
العودة   مجلس قبيلة الفضول التوثيقي الرسمي الأول - وموقع واجهة القبيلة > مجالس القبيلة > مجلس الدكتور ـ عصام بن عبدالله الخرساني ـ الانتخابي
 
 

مجلس الدكتور ـ عصام بن عبدالله الخرساني ـ الانتخابي يختص بجميع الانتخابات لرجال قبيلة الفضول

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
#1  
قديم 16-04-2007, 02:49
العيسى عشيرتي
ضيف
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية :
 فترة الأقامة : 19783 يوم
 أخر زيارة : 01-01-1970 (04:00)
 المشاركات : n/a [ + ]
بيانات اضافيه [ + ]
قصيدة مرشحنا با الانتخابات(محمد عبود الماضي العيسى)



قصيد المرشح لانتخابات 2007 السيد محمد عبود رثعان الماضي العيسى بمناسبة الانتخابات\


اتخذت الموقف وانا فيه ملزوم=من حرة ٍ با القلب يصهل رعدها
حدتني تواريخ وافعال وعلوم=وسوابق ٍ لليوم كل ٍ حمدها
العيسى من جاهم من الضيم مزحوم=يلقى الفزع ببيوت يشمخ عمدها
هيل الرّباع ملفّيت كلّ مضيوم=هم المثل للضيف كل ٍ شهدها
وتشهد لهم قيعان وزّمل وحزوم=وكم سربة ٍ للقوم غيّب سعدها
واليوم حنا اليوم زافات وقسوم=ولاتصلح الفرقة مع قلة عددها
شديت للعليا حمرا بها زوم=تشره على الطولات يالله سندها
يا سابقي ربعك صناديد وقروم=اهل النخاوي يوم يطلب مددها
وان جا نهار ٍ فيه سايم ومسيوم=لي عزوة ٍللعين تشفي رمدها
والفزعة ليا صار ماهي بها ليوم=وش تنفع ليا فات حروة وعدها
تمضي الايام تذاكير ورسوم=ويسجل التاريخ اعلوم ٍ رصدها
وام الردي تصفق على الوجه ملطوم=وام الشرف تفخر بموقف ولدها
وكل ٍ ياخذ له من الحظ مقسوم=وقال المثل من عز نفسه وجدها



وسلامتكم




رد مع اقتباس
قديم 16-04-2007, 04:40   #2
عبدالعزيزالكثيري
ضيف


الصورة الرمزية عبدالعزيزالكثيري

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية :
 أخر زيارة : 01-01-1970 (04:00)
 المشاركات : n/a [ + ]
لوني المفضل : Cadetblue
رد : قصيدة مرشحنا با الانتخابات(محمد عبود الماضي العيسى)



السلام عليكم

والله يا خوي القصيده حلوة بس اكثر بيت عجبني
وكل ٍ ياخذ له مـن الحـظ مقسـوم
وقال المثل من عز نفسـه وجدهـا

ويعطيك العافية


 

رد مع اقتباس
قديم 16-04-2007, 06:02   #3
ابن عبيدالله
المدير العام


الصورة الرمزية ابن عبيدالله
ابن عبيدالله متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2
 تاريخ التسجيل :  06 2021
 أخر زيارة : يوم أمس (11:07)
 المشاركات : 1,084 [ + ]
لوني المفضل : Cadetblue
رد : قصيدة مرشحنا با الانتخابات(محمد عبود الماضي العيسى)





يعطيك العافيه ابو عواد

وصح السانك


بالتوفيق ان شاء الله


 
 توقيع : ابن عبيدالله



رد مع اقتباس
قديم 16-04-2007, 07:02   #4
فارس الفضول
ضيف


الصورة الرمزية فارس الفضول

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية :
 أخر زيارة : 01-01-1970 (04:00)
 المشاركات : n/a [ + ]
لوني المفضل : Cadetblue
رد : قصيدة مرشحنا با الانتخابات(محمد عبود الماضي العيسى)



صح لسانك على هالقصيدة الجميلة


 

رد مع اقتباس
قديم 16-04-2007, 08:30   #5
؟؟
ضيف


الصورة الرمزية ؟؟

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية :
 أخر زيارة : 01-01-1970 (04:00)
 المشاركات : n/a [ + ]
لوني المفضل : Cadetblue
رد : قصيدة مرشحنا با الانتخابات(محمد عبود الماضي العيسى)



صح السانك

قصيدة

جميلة

الله يعطيك العافية

ووفقك الله


 

رد مع اقتباس
قديم 17-04-2007, 01:46   #6
العيسى عشيرتي
ضيف


الصورة الرمزية العيسى عشيرتي

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية :
 أخر زيارة : 01-01-1970 (04:00)
 المشاركات : n/a [ + ]
لوني المفضل : Cadetblue
رد : قصيدة مرشحنا با الانتخابات(محمد عبود الماضي العيسى)



صحت ابدانكم جميع


لكن القصيدة اللي قالها المرشح ماهو انا

وشكرا للمرور


 

رد مع اقتباس
قديم 31-07-2007, 12:29   #7
ماضي
ضيف


الصورة الرمزية ماضي

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية :
 أخر زيارة : 01-01-1970 (04:00)
 المشاركات : n/a [ + ]
لوني المفضل : Cadetblue
رد : قصيدة مرشحنا با الانتخابات(محمد عبود الماضي العيسى)



اهداء الى عشيرة ال الفضول
كل التحيات


 

رد مع اقتباس
قديم 12-11-2007, 09:37   #8
ابو ثامر
ضيف


الصورة الرمزية ابو ثامر

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية :
 أخر زيارة : 01-01-1970 (04:00)
 المشاركات : n/a [ + ]
لوني المفضل : Cadetblue
رد : قصيدة مرشحنا با الانتخابات(محمد عبود الماضي العيسى)



تسلم يا خوي على الاهداء لابناء عشيزة الفضول
وانشاء الله فالك النجاح باذن الله
وتسلم لاخوك ابو ثامر الفضول
البتراء الاردن


 

رد مع اقتباس
قديم 19-11-2007, 10:49   #9
شاكر المخبت
ضيف


الصورة الرمزية شاكر المخبت

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية :
 أخر زيارة : 01-01-1970 (04:00)
 المشاركات : n/a [ + ]
لوني المفضل : Cadetblue
رد : قصيدة مرشحنا با الانتخابات(محمد عبود الماضي العيسى)



تسلم ويسلم قائلها . وياريت لنا صوت كان صوتنا للفضول .


 

رد مع اقتباس
قديم 19-11-2007, 01:49   #10
حاتميه
ضيف


الصورة الرمزية حاتميه

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية :
 أخر زيارة : 01-01-1970 (04:00)
 المشاركات : n/a [ + ]
لوني المفضل : Cadetblue
رد : قصيدة مرشحنا با الانتخابات(محمد عبود الماضي العيسى)



صح لسانه وسلم شانه

الله يوفقه يارب

شكر العيسى


 

رد مع اقتباس
قديم 22-11-2007, 02:00   #11
فضول..على طول
ضيف


الصورة الرمزية فضول..على طول

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية :
 أخر زيارة : 01-01-1970 (04:00)
 المشاركات : n/a [ + ]
لوني المفضل : Cadetblue
رد : قصيدة مرشحنا با الانتخابات(محمد عبود الماضي العيسى)



وكـــــل ٍ يــاخـــذ لـــــه مـــــن الـــحـــظ مــقــســوم........وقـــــال الـمــثــل مـــــن عـــــز نـفــســه وجـــدهـــا



صح لسانه قصيده رائعه ماشاء الله عليه.




الله يوفقه في الانتخابات.


 

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:10.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,

ارشفه ودعم شركه جامعه الويب


HêĽм √ 3.2 OPS BY: ! ωαнαм ! © 2011-2012
new notificatio by 9adq_ala7sas
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
مجلس قبيلة الفضول التوثيقي الرسمي الأول - وموقع واجهة القبيلة